وفد من سفارات إسبانيا والأرجنتين والإكوادور فى عرض فيلم سبعة كلاب بالقاهرة السينمائى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وفد من سفارات إسبانيا والأرجنتين والإكوادور فى عرض فيلم سبعة كلاب بالقاهرة السينمائى والان إلى التفاصيل :

حضر منذ قليل، صناع الفيلم الروائي "سبعة كلاب"، والذي يعرض ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما حضر وفد من سفارة إسبانيا والأرجنتين والأكوادور، فيلم "سبعة كلاب" هو أحد عروض السجادة الحمراء، وهو من إخراج رودريجو جيريرو، وإنتاج الأرجنتين.

أحداث الفيلم تدور حول إرنستو الذي يعيش مع كلابه السبعة في مبنى سكني في مدينة قرطبة بالأرجنتين. يرتب جيرانه جلسة وساطة ويحثونه على إخراج حيواناته الأليفة من الشقة. في حين أن إرنستو لا يريد العيش بدون كلابه ولا يمكنه تحمل تكاليف الانتقال إلى مكان آخر.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وفد من سفارات إسبانيا والأرجنتين والإكوادور فى عرض فيلم سبعة كلاب بالقاهرة السينمائى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-30 95

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.