الصين تختبر حاملة مروحيات عسكرية جديدة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الصين تختبر حاملة مروحيات عسكرية جديدة والان إلى التفاصيل :

ذكر موقع Naval News المتخصص بالشؤون العسكرية أن الصين بدأت مرحلة الاختبارات البحرية على سفينة إنزال جديدة حاملة للمروحيات.

وجاء في مقال نشره الموقع حول الموضوع "ثالث سفينة إنزال عسكري صينية من فئة Type-075  غادرت مؤخرا مصنع Hudong Zhonghua في شنغهاي وتوجهت لتخضع لأول مرحلة من الاختبارات البحرية".

وأشار المقال إلى أن مصنع Hudong Zhonghua الصيني يحافظ حاليا على وتيرة ممتازة في إنتاج سفن Type-075 العسكرية، إذ يصنع سفينة من هذه الفئة كل نصف سنة تقريبا.

Great!Latest video of the third Type 075 LHD shows that it has left for sea trials. ???? ????????(Video from bilibili/铁幕防务) pic.twitter.com/8vhprueVGN

— 彩云香江 (@louischeung_hk) November 25, 2021

وكانت الصين قد بدأت بإنتاج أول سفينة من فئة Type-075 عام 2011، وانزلتها إلى المياه عام 2019، وعام 2021 أدخلتها الخدمة لصالح جيشها، أما ثاني سفينة من هذه الفئة فقد أنزلت إلى المياه العام الماضي، ومن المفترض أن تدخل الخدمة لصالح الجيش الصيني نهاية 2021.

[embedded content]

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الصين تخطط لاقتناء 8 سفن من الفئة المذكورة، كل سفينة منها قادرة على حمل 28 مروحية، ومسلحة برشاشاتH/PJ-11 من عيار 30 ملم، وصواريخ HHQ-10 المضادة للأهداف الجوية.

المصدر: سلاح روسيا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الصين تختبر حاملة مروحيات عسكرية جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العلوم والتكنولوجيا الصحافة العربية 2021-11-30 106

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.