بريانكا شوبرا بصورة رومانسية مع زوجها.. وما إرتدته أثار دهشة الكثيرين

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي بريانكا شوبرا بصورة رومانسية مع زوجها.. وما إرتدته أثار دهشة الكثيرين والان إلى التفاصيل :

شاركت النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ مع متابعيها لقطات رومانسية مع زوجها الفنان الأميركي نيك جوناس.وخطفت بريانكا الأنظار بملابسها وإطلالتها أنظار متابعيها إذ إرتدت جامبسوت مورد وفوقه جاكيتاً كلاسيكياً طويل يحمل النقشة نفسها لملابسها.وترك عدد كبير من المتابعين تعليقات مادحة للثنائي وداعمة لهما.وكانت بريانكا قد أزالت إسم زوجها عن صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ما جعل خبر إنفصالها ينتشر في الأوساط الفنية والإعلامية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي سريعاً، ما أثار الجدل بين المتابعين.لكن تعليق بريانكا على صورة كان نشرها زوجها، نفى الخبر الذي إنتشر.وكان كتب نيك تدوينة قال فيها: "إنه يوم الإثنين.. دعونا نفعل ذلك"، لتعلّق شوبرا :"لقد مت الآن بين ذراعيك".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بريانكا شوبرا بصورة رومانسية مع زوجها.. وما إرتدته أثار دهشة الكثيرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الفن أخبار لبنان 2021-11-30 1513

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.