بحيبح يكشف عن مرض هادي الخطير ويلمح لخيانة الجنرال الأحمر

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي بحيبح يكشف عن مرض هادي الخطير ويلمح لخيانة الجنرال الأحمر والان إلى التفاصيل :

 

قال الكاتب والإعلامي عبدالرحمن بحيبح ، أن الرئيس هادي شخص ضعيف وكسول ويعاني من الشك وعقدة المؤامرة و ترك الحبل على الغارب لكل من هب ودب ، أما النائب علي محسن نائب حزبي ثيوقراطي مناطقي يتاجر بقرار الدولة وتحيط به مجموعة كبيرة من المنتفعين امتهنوا الفساد ، مشيراً ان هادي ومحسن يتشاركوا الخوف لذلك لن يحكموا من الداخل حتى لو وضعت دفاعات الأرض فوق رؤوسهم .

وفي تغريدة قال " ‏اثبتت الأحداث بأن هادي شخص ضعيف وكسول ولديه عقدة المؤامرة ترك الحبل على الغارب لكل من هب ودب. ونائب حزبي ثيوقراطي مناطقي يتاجر بقرار الدولة وتحيط به مجموعة كبيرة من المنتفعين امتهنوا الفساد.يتشارك هادي ومحسن في الخوف، لذلك لن يحكموا من الداخل ولو وضعت دفاعات الأرض فوق رؤوسهم" .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بحيبح يكشف عن مرض هادي الخطير ويلمح لخيانة الجنرال الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-11-30 187

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.