دقت ساعة الصفر.. صدور البيان رقم (1) من الصف الأول لـ «الشرعية»: التحالف يدمر أعظم منجزات شعبنا اليمني وحان موعد إنتزاع قرارنا السيادي

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي دقت ساعة الصفر.. صدور البيان رقم (1) من الصف الأول لـ «الشرعية»: التحالف يدمر أعظم منجزات شعبنا اليمني وحان موعد إنتزاع قرارنا السيادي والان إلى التفاصيل :

2021/11/30 الساعة 08:05 مساءً (خليجي نيوز / فضل عبدالله)

صدر قبل قليل البيان رقم (1) عن قياديان من الصف الأول في الحكومة اليمنية الشرعية، يشدد على إعادة انتزاع القرار السيادي لليمن، ويكشف الحقائق التي آلت اليها مختلف الأوضاع في البلاد منذ انقلاب الحوثيين قبل سبع سنوات. 

كما كشف البيان الذي حصل "خليجي نيوز" على نسخة منه، عن سياسات تفكيكية تعمل على تقسيم وتمزيق اليمن والمجتمع. في إشارة واضحة منه إلى مؤامرة السعودية والإمارات على اليمن، التي تنفذ على أرض الواقع.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

393

وأكد البيان الصادر عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس مجلس الشورى النائب الأول لحزب المؤتمر الشعبي العام، وعبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب الأمين العام لحزب العدالة والبناء، أن خيار الحسم العسكري وصل إلى طريق مسدود، ووصل إلى الفشل، جراء انحراف التحالف العربي عن أهداف "عاصفة الحزم"، وذهابه باليمن إلى أهداف مختلفة عن تلك الاهداف المعلنة.

وقال البيان "نحن أمام وضع كارثي في بلادنا، ليس كله من صنع اليمنيين، لكن علاجه يتوقف على اليمنيين". موجها دعوة وطنية صادقة وصريحة وعاجلة إلى كافة مكونات الشعب اليمني، بتغليب المصلحة الوطنية على ماعداها.

وهذا نص البيان الذي جاء تحت عنوان "دعوة للإنقاذ الوطني":

لم يعد خافيًا على أحد ما قد آلت إليه الأمور منذ الانقلاب الحوثي على الشرعية والدولة، وما انتهت إليه محاولة استعادة الدولة يمنيًا وعربيًا، لقد غدت الأمور أكثر وضوحًا الآن، وانتهى الخيار العسكري إلى طريق مسدود، يكاد يعلن عن نفسه بالفشل.

نحن أمام وطن ممزق، ينزف دمًا، وطن دمرته الحرب، وهي تكاد أن تقسمه إلى دول ومجتمعات، وتصنع في قلبه هويات على حساب الهوية الوطنية اليمنية الواحدة، نحن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دقت ساعة الصفر.. صدور البيان رقم (1) من الصف الأول لـ «الشرعية»: التحالف يدمر أعظم منجزات شعبنا اليمني وحان موعد إنتزاع قرارنا السيادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : خليجي نيوز أخبار محلية اليمن 2021-11-30 398

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.