لأول مرة- نادية الجندي تكشف تفاصيل سرقة مشغولات ذهبية من داخل منزلها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لأول مرة- نادية الجندي تكشف تفاصيل سرقة مشغولات ذهبية من داخل منزلها والان إلى التفاصيل :

كشفت نجمة الجماهير نادية الجندي لاول مرة عن تفاصيل السرقة التي تعرضت لها خلال شهر رمضان الماضي، من العاملة المنزلية الخاصة بها.

وأكدت خلال لقاءها الخاص مع ببرنامج «إنسايدر بالعربي»، أنها كانت تتعامل معها كأحد أفراد أسرتها، ولكنها اكتشفت أن الخادمة صنعت نسخة من مفتاح الدولاب الخاص بها كما نسخت آخر على خزانتها، واكتشفت بإنها تسرقها.

واكدت «الجندي» إنها لم تتخذ أي إجراء قانوني ضدها لصغر سنها، ولتجنب الشائعات والقيل والقال من البعض.

وأوضحت نجمة الجماهير، قائلة: «انا فضلت مستغربة، لحد مانا شوفتها متلبسة وهي بتحاول سرق حاجة من خزنتي، ولذلك واجهتها واعترفت انها عملت كده، وانا الحقيقة بقيت مستغربة انها اعترفت بالجراءة والسرعة دي".

وتابعت «والحقيقة كان داخل علينا شهر رمضان ومارضيتش اسببلها أي أذى او اضيع بمستقبلها بسبب فعل طايش زي ده، وخاصة ان انا عارفة انها مش خصلة فيها، وكانت ساعة شيطان، والغلطة مني انا لإني ماعملتش حساب وسوسة الشيطان».

وأضافت: "بعد فترة اكتشفت غياب خاتمين ألماس من مقتنياتي التي اعتز بها منذ 30عاما. وهذا كل ما سرقته وليس كما قالت وسائل الإعلام، أنها سرقت كميات ضخمة من الذهب. فأنا لم امتلك كل الكميات التي ذكرتها الوسائل الإعلامية".

ويذكر ان،  تعرّضت الفنانة نادية الجندي إلى موقف محرج خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

وظهرت نادية في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي تمشي على السجادة الحمراء لتتعثر بشكل مفاجئ بسبب فستانها الطويل وحذائها وتسقط على الأرض .

وسارع المتواجدون في الالتفاف حولها لمساعدتها على الوقوف مرة أخرى والاطمئنان عليها.

أقرأ ايضا - مهنتش على بنتي| رشوان توفيق يعلن الصلح مع ابنته وتنازلها عن قضية الحجر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لأول مرة- نادية الجندي تكشف تفاصيل سرقة مشغولات ذهبية من داخل منزلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-11-30 152

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.