أبرز إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الموضة.. بيلي بورتر متمسك بـ "فساتينه"

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أبرز إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الموضة.. بيلي بورتر متمسك بـ "فساتينه" والان إلى التفاصيل :

أقيم ليلة الإثنين حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2021، في قاعة رويال ألبرت هول بلندن. وهو الحفل الذي يقام سنويًا لتسليط الضوء على أولئك الذين يقدمون مساهمات رائعة في الصناعة ويعد الحدث الأكبر على أجندة الموضة البريطانية، وبالتالي شهد إطلالات مثيرة ولافتة للأنظار من الحضور من المشاهير والنجوم والمهتمين بالموضة كان من أبرزهن النجمات ديمي مور والمغنية ليلي ألين والمذيعة كريس جينر والدة كيم كاردشيان.

وأطلت الممثلة ديمي مور، البالغة من العمر 59 عامًا، مرتدية ثوبًا مزينًا بالترتر أعلى الفستان لونه أسود، كما حضرت الممثلة كيت بيكنسيل، البالغة من العمر 48 عامًا، مرتدية فستان أسود قصير مع تفاصيل مذهلة لامعة ، كما ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، البالغة من العمر 40 عامًا، زيا مكونا من قطعتين لونه أبيض مرصعا بتفاصيل لامعة، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب معدني، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أدريانا وكيت وديمى

أبرز إطلالات الحفل 

 وحضرت عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل، البالغة من العمر 31 عامًا، فستان شبه شفاف طويل.

ستيلا

وحضرت المغنية ليلي ألين الحفل وهى مرتدية بدلة رمادية اللون مكونة من قطعتين، مصنوعة من الساتان مع بنطلون واسع الساق.

ليلى ألين

وارتدت الممثلة جيليان أندرسون فستان طويل كحلى اللون بتفاصيل مقصوصة عند منطقة الصدر، وفي المقابل، بدت الممثلة جينا كولمان بفستان يشبه فساتين الآلهة الإغريقية، حيث ارتدت فستان شيفون، بينما بدت المغنية دوا ليبا أنيقة أمس في الحفل، حيث كانت مرتدية فستان أسود و اختارت الممثلة ليلي كول أيضًا فستان أسود بسترة مطابقة لنفس اللون.

جيليان أندرسون

دوا ليبا

ليلى كول

ومن ناحية أخرى، ظهر المغنى بيلي بورتر بحفل توزيع جوائز الموضة لعام 2021  وهو من الفنانين المعروفين بارتداء أزياء غريبة خلال حضورهم الفعاليات الفنية المختلفة، حيث ارتدى فستان يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وأدى استعراض راقص خلال الحفل، وبدت المذيعة كريس جينر، مرتدية بدلة سوداء ووضعت حول كتفيها وشاح يجمع بين اللونين الأسود والأحمر.

بيلى

كريس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أبرز إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الموضة.. بيلي بورتر متمسك بـ "فساتينه" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع المرأة والمنوعات مصر 2021-11-30 117

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.