عرض الفيلم الألمانى ماذا نرى عندما نتطلع إلى السماء؟ بقسم العروض الخاصة بالقاهرة

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عرض الفيلم الألمانى ماذا نرى عندما نتطلع إلى السماء؟ بقسم العروض الخاصة بالقاهرة والان إلى التفاصيل :

يعرض اليوم لأول مرة فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الفيلم الروائي "ماذا نرى عندما نتطلع إلى السماء؟"، ضمن قسم العروض الخاصة، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "ماذا نرى عندما نتطلع إلى السماء؟"، من إخراج ألكسندر كوبريدزه، وإنتاج ألمانيا، جورجيا. وتدور أحداث الفيلم عندما تلتقي ليزا وجورجي بالصدفة في أحد شوارع مدينة كوتايسي، يداهمهما الحب فجأة، حتى أنهما نسيا أن يسألا عن أسماء بعضهم البعض، قبل الاستمرار في طريقهما، وافقا على اللقاء في اليوم التالي. لم يعرفا أن عينا شريرة ألقت تعويذتها عليهم.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي من المقرر أن تستمر حتى يوم ٥ ديسمبر المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عرض الفيلم الألمانى ماذا نرى عندما نتطلع إلى السماء؟ بقسم العروض الخاصة بالقاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-11-30 96

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.