ابن سيرين شقي ويخرب المنزل – صورة

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي ابن سيرين شقي ويخرب المنزل – صورة والان إلى التفاصيل :

نشرت الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور صورة للخراب الذي ألحقه إبنها الصغير كريستيانو في السلك الكهربائي أو “البريز والكادر” ولو لم تنته له لكان أيضًا وضع يده في مكان خطير على حياته.

نشرت الصورة وعلّقت: “طيب كريستيانو قبعها ما تسألوني كيف والله العظيم شي ببكي”

اقرأ: سيرين عبد النور تحتفل بعيد الحب – صورة

ويبدو أن طفلها الصغير شقي جدًا ومشاغب بعكس شقيقته تاليا التي تطل عادة بهدوء وكأنها ليدي بتصرفاتها، وعادة الطفل الصغير في البيت يكون المشاغب بسبب كثرة الدلع الذي يحصل عليه من عائلته وليس كريستيانو فقط.

ولكل أم تعاني من طفلها الصغير إليكم النصائح التالية:

تجنب الصراخ في وجه الطفل: يزرع الصراخ الخوف في عقل الطفل ويزيد شقاوته، كما يسبب له العديد من المشكلات المستقبلية لاحقاً مثل: الخوف، وفقدان الثقة بالنفس، والمشاكل العقلية.

اقرأ: شقيقة سيرين عبد النور أبكتها – فيديو

النقاش الهادئ مع الطفل: يكون مع مراعاة التحدث إليه وجهاً لوجه، وبأسلوب محترم ولطيف، كما ينبغي أيضاً أن يكون الحوار مخاطباً للمستوى العقلي للطفل، وذلك ليتفهم اللطفل الأخطاء التي يرتكبها.

الابتعاد عن الضرب: يجب الابتعاد عن استخدام أسلوب الضرب والتوبيخ عند التعامل مع الطفل، فذلك يؤدي إلى نتائج سلبية ولا يعلّم الطفل الصواب، كما أنّه يزيد شقاوته.

تعديل طريقة الجلوس: الجلوس على الركبيتين عند التحدث مع الطفل مع الحرص على النظر المباشر في عينيه؛ لأنّ ذلك يحول دون شعور الطفل بالخوف والدونية.

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

قول الحقيقة للطفل: الحرص على قول الحقيقة للطفل بشكل دائم وفي جميع الأوقات؛ لأنّ الطفل يعتبر والديه هم قدوته، وبالتالي يكتسب منهم كل الصفات والأخلاق الحميدة، وبذلك فإنّ كذب الأب أو الأم على الطفل يفقده الثقة بهما، كما يغرس الكذب في شخصيته.

نبرة الصوت المعتدلة: الحرص على أن تكون نبرة الصوت معتدلة عند الحوار مع الطفل كي لا تزيد شقاوته، حيث إنّ خفض الصوت يقلل قيمة وأهمية الموضوع، كما أنّ الصراخ يفقده الثقة بنفسه، لذلك يجب التحدث إليه بحزم وبصرامة وبصوت جاد ومعتدل.

اقرأ: د. وفاء العراوي: هل أنت ناقص؟ وكيف يخدمك الإحساس بالنقص؟

تقديم المكافآت للطفل: يجب تقديم مكافأة الطفل عندما يحرز تقدماً في سلوكه، فذلك يعزز ثقته بنفسه، كما يشجعه على تحسين سلوكه ويخفف شقاوته.

تشجيع الطفل على الرياضة: تشجيع الطفل على ممارسة التمارين الرياضة من خلال إلحاقه باحد النوادي الرياضية، إذ إنّ الرياضة تساهم في إخراج الطاقة السلبية الموجودة في داخل الطفل.

ابن كريستيانو يكسرها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ابن سيرين شقي ويخرب المنزل – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجرس اخبار aljaras لبنان 2021-11-30 141

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.