إنفانتينو منبهر بإستاد البيت ويشيد بالتنظيم

اخبار قطر

مشاهدة او قراءة التالي إنفانتينو منبهر بإستاد البيت ويشيد بالتنظيم والان إلى التفاصيل :

وقال إنفانتينو في حديث لـbeIN SPORTS قبل انطلاق حفل افتتاح كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١™ "إن ملعب استاد البيت المونديالي هو خيالي بأتم معنى الكلمة وفريد من نوعه، وهو مثال لما سيقدمه كأس العالم وما ستقدمه بطولة كأس العرب".

وتابع: " الناس سيأتون إلى هنا وتوحدهم كرة القدم في دولة قطر. في هكذا ملاعب لا بد أن نسعد ونحيي كل من سهر على إنشاء هذا الملعب".

وأضاف: "سعيد جدا بأننا ابتكرنا فكرة بطولة كأس العرب تحت إشراف الفيفا. عندما يشرف الفيفا على هكذا بطولة فهي تجمع 150 مليون عربي يتكلمون نفس اللغة".

وعن المساندة الذي تلقاها الفيفا من دولة قطر قال إنفانتينو: "مدى المساندة التي حصلت عليها من سمو أمير دولة قطر شيء لا يصدق، لقد حصلت على المساندة من لجنة المشاريع والإرث ومن الجميع وكل من عمل على إنجاح هذه المهرجانات الكروية".

وتابع: "هم إذا وعدوا وفوا ويؤمنون بمبدأ لا للأقوال ولكن يجب أن نطبق الأفعال. عملوا بطريقة جماعية ورائعة. حسب رأيي الخاص ستكون النسخة القادمة أفضل نسخة كأس عالم".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إنفانتينو منبهر بإستاد البيت ويشيد بالتنظيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : beIN SPORTS أخبار الرياضة قطر 2021-11-30 109

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.