عمر زهران: نيللي قالتلي بيعملوا بالملايين ايه .. ورفضت الظهور على قناة فضائية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عمر زهران: نيللي قالتلي بيعملوا بالملايين ايه .. ورفضت الظهور على قناة فضائية والان إلى التفاصيل :

06:55 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتبت- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد:

حكى المخرج عمر زهران موقفا جمعه بالفنانة نيللي ضمن ندوة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أقيمت على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وقال "نيللي قالتلي مش عارفة الملايين اللي بيعملوها في البنوك دي بيعملوا بيها ايه، أنا باكل بقسماطة الصبح وأي حاجة في الغدا وفاكهة في العشا".

متابعا أن هذا جاء ردا على رفضها عرضا بمبلغ مادي كبير من قناة فضائية وفضلت الظهور على نايل سينما، وقالت لعمر "القناة الفضائية عايزاني نضحك ونهزر ازاي اعمل ده وفيه في كل بيت شهيد، وكانت وقت أحداث يناير بينما كان موضوع نايل سينما عن الوحدة الوطنية".

نيللي حصلت على الهرم الذهبي لإنجاز العمر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عمر زهران: نيللي قالتلي بيعملوا بالملايين ايه .. ورفضت الظهور على قناة فضائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-11-30 112

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.