لإزالة الهالات السوداء تحت العينين.. اتبعي هذه الطرق البسيطة

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي لإزالة الهالات السوداء تحت العينين.. اتبعي هذه الطرق البسيطة والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

يواجه الكثيرون صعوبة في إزالة الهالات السوداء تحت الجفن السفلي. وهي غالباً ما تكون مزعجة وتؤثر في الملامح وتجعل الشخص يبدو أكبر في السنّ.

ويلجأ عدد من الأشخاص إلى الكريمات والعلاجات المختلفة للتخلص من السواد المزعج. وذلك باستخدام بعض الوسائط المنزلية السهلة، ومن ضمنها الضمّادة الباردة. التي تساعد من خلال الضغط بها على الجفن السفلي في تخفيف التورم وتقليص الأوعية الدموية المتّسعة. مما يحدّ من ظهور الانتفاخ ويساعد في القضاء على الهالات السود.

أما التطبيق فيكون بلفّ بعض مكعبات الثلج في قطعة قماش نظيفة ووضعها على الجلد تحت العينين لمدة 20 دقيقة. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

كما تساعد أكياس الشاي الباردة في تقليص السواد، لاحتواء الشاي على مادة الكافيين ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في تنشيط الدورة الدموية وتقليص الأوعية الدموية وتخفيف احتباس السوائل تحت الجلد.

وتتمثل الطريقة بنقع أكياس من الشاي الأسود أو الأخضر في الماء الساخن لمدة خمس دقائق. وتركه ليبرد في الثلاجة لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ومن ثم وضع كيس تحت كل عين لمدة 20 دقيقة.

كما أن الحصول على قسط إضافي من النوم يفيد في تقليل ظهور الهالات السود تحت العينين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لإزالة الهالات السوداء تحت العينين.. اتبعي هذه الطرق البسيطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-30 98

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.