الحوثيون: استعدنا 14 مقاتلاً بعملية تبادل في مأرب

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الحوثيون: استعدنا 14 مقاتلاً بعملية تبادل في مأرب والان إلى التفاصيل :

الحوثيون: استعدنا 14 مقاتلاً بعملية تبادل في مأرب

[ تبادل أسرى بين القوات الحكومية والحوثيين ـ ارشيف ]

أعلنت جماعة الحوثي الثلاثاء، استعادة 14 مقاتلاً تابع لها من أسراها، لدى الجيش الوطني بعملية تبادل يسر لها وسطاء محليون بمحافظة مأرب شمالي اليمن.

 

وقال رئيس فريق جماعة الحوثي، المفاوض بملف المحتجزين عبدالقادر المرتضي في تغريدة له على تويتر، إنه تمكن من استعادة 14 أسير من مقاتليهم المحتجزين لدى الجيش الوطني في عملية تبادل بتفاهمات محلية في جبهة مأرب.

 

وأضاف في تغريدة منفصلة، أنه اطلق سراح 31 مقاتلا من مديريات محافظة البيضاء  بتوجيهات من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي بعد لقائه بمشايخ المحافظة.

 

وفي 26 نوفمبر الجاري، أطلق الجانبان ستة أسرى ومختطفين في المحافظة بوساطة مجتمعية.

 

ويذكر عن عمليات الوساطة المجتمعية والقبلية نجحت بشكل ملفت في ملف تبادل الاسرى والمختطفين وانتشال جثث قتلى أطراف الصراع في الوقت الذي فشلت فيه وساطات الأمم المتحدة والوساطات الدولية وتدخلاتها .

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الحوثيون: استعدنا 14 مقاتلاً بعملية تبادل في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الموقع بوست أخبار اليمن 2021-11-30 79

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.