4 وزيرات تشاركن في منتدى «الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي 4 وزيرات تشاركن في منتدى «الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا» والان إلى التفاصيل :

شاركت 4 وزيرات من الحكومة المصرية مساء اليوم الأحد، في منتدى "الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا"، والمنعقد في قصر القبة تحت شعار "المرأة نحو آفاق جديدة"، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، لمناقشة وتفعيل مجموعة من الأهداف والرؤى الرئيسية التي من شأنها تعزيز تمكين المرأة المصرية في مجالات الحياة المختلفة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة المصرية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفاته المستمرة للحكومة بسرعة تنفيذ كافة الإجراءات والسياسات الرامية لدعم المرأة المصرية.

وتحدث في المؤتمر كل من: الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وكريستيان بيرجير سفير الاتحاد الأوروبي في مصر وسفراء عدد من الدول العربية والأجنبية، ونخبة من القيادات الحكومية رفيعة المستوى وممثلين من منظمة الأمم المتحدة، وكبرى المؤسسات المحلية والدولية ذات الصلة، كما شارك نحو 500 قيادة نسائية يمثلن الدوائر الرئيسية في صنع القرار، بالإضافة إلى القيادات النسائية بقطاع الاستثمار والمال والأعمال، إلى جانب رؤساء المؤسسات التمويلية الكبرى المحلية والدولية والعديد من الشخصيات العامة محلًيا وإقليمًيا.

وقد استهلت فاعليات المنتدى بجولة قام المشاركون فيها بتفقد معارض مصغرة لمنتجات متنوعة أسسها عدد من رائدات الأعمال النابغات. 

وخلال الفاعليات، قام المنتدى بتكريم السفير أسامة النقلي سفير المملكة العربية السعودية في مصر، وقدمت وزيرات الهجرة والتخطيط والتعاون الدولي درع التكريم له، وذلك تقديرا لدور المملكة في النهوض بالمرأة السعودية. 

وفي ختام الجلسة، قامت وزيرات الهجرة والتعاون الدولي والبيئة بتكريم عدد من القيادات والنماذج الناجحة في ملف تمكين المرأة وتطبيق المساواة وتقليل الفجوة بين الجنسين في مجالات العمل. 

وتجدر الإشارة إلى أن مؤتمر "المرأة نحو اَفاق جديدة" يستهدف إعداد حزمة من البرامج والمبادرات التي تعزز المشاركة الاجتماعية والاقتصادية للمرأة، بالإضافة إلى بناء شراكات استرات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 4 وزيرات تشاركن في منتدى «الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-11-30 69

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.