موسيماني يحسم قراره بشأن رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي: «لاعب هجومي»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي موسيماني يحسم قراره بشأن رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي: «لاعب هجومي» والان إلى التفاصيل :

07:30 م | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير 2022، بعدما طلب اللاعب الرحيل بسبب خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني بشكل نهائي واستبعاده من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني رفض رحيل طاهر محمد طاهر في يناير المقبل مشيرًا إلى أنه سيحصل على فرصة المشاركة في الوقت المناسب رافضًا تمامًا فكرة رحيله.

وأكد المصدر: «الموسم ما زال طويلا وطاهر محمد طاهر من أهم اللاعبين في الخط الهجومي بتشكيل الأهلي، ورحيله أمر مرفوض نهائيًا».

طاهر محمد طاهر

عروض طاهر محمد طاهر للرحيل عن الأهلي

وتلقى طاهر محمد طاهر عددا من العروض المحلية خلال الآونة الأخيرة من أجل الحصول على خدماته في يناير 2022 بعدما خرج اللاعب من الحسابات الفنية فضلا عن رغبته في الرحيل بسبب عدم مشاركته وابتعاده عن الانضمام إلى قائمة منتخب مصر.

ودخل ناديا سموحة والمقاولون العرب في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر بالإضافة إلى تحدث أحد وكلاء اللاعبين مع اللاعب وعرض عليه الانضمام إلى صفوف بيراميدز.. التفاصيل من هنا

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

موسيماني يعقد جلسة مع طاهر محمد طاهر بعد التوقف

وتقرر أن يعقد بيتسو موسيماني جلسة مع طاهر محمد طاهر خلال الأيام المقبلة، وبعد انتهاء راحة الفريق يوم الأحد المقبل، من أجل التحدث معه ومنحه وعد بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة بعدما حقق الفوز في أول 6 جولات بالنسخة الجديدة من المسابقة المحلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موسيماني يحسم قراره بشأن رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي: «لاعب هجومي» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-30 118

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.