بناءً على التكليف السامي .. ذي يزن بن هيثم يتوجه إلى قطر للمشاركة فـي حفل افتتاح كأس العرب

اخبار عُمان

مشاهدة او قراءة التالي بناءً على التكليف السامي .. ذي يزن بن هيثم يتوجه إلى قطر للمشاركة فـي حفل افتتاح كأس العرب والان إلى التفاصيل :

مسقط ـ العمانية :بناءً على التكليف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – غادر البلاد مساء امس صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب والوفد المرافق له، متوجهًا إلى دولة قطر الشقيقة وذلك للمشاركة في حفل افتتاح كأس العرب FIFA قطر 2021 الذي اقيم يوم امس في الدوحة . ويرافق سموه وفد رسمي يضم كلًا من: معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط ومعالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام وسعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب وسعادة السفير نجيب بن يحيى البلوشي سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى دولة قطر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بناءً على التكليف السامي .. ذي يزن بن هيثم يتوجه إلى قطر للمشاركة فـي حفل افتتاح كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الوطن آخر الأخبار عُمان 2021-11-30 126

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.