تعرف على أسعار العضوية بالنادي الأهلي في مختلف الفروع بعد زيادتها

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على أسعار العضوية بالنادي الأهلي في مختلف الفروع بعد زيادتها والان إلى التفاصيل :

اعتمدت الجمعية العمومية للنادي الأهلي في اجتماعها الأخير أسعار العضويات الخاصة بالنادي في مقراته الثلاث، الفرع الرئيسي بالجزيرة وفرع الشيخ زايد وفرع التجمع الخامس.

وتم زيادة عضوية الأهلي بمقر الجزيرة من 500 ألف جنيه إلى 750 ألف جنيه للمؤهل العالمي ومن 600 ألف إلى مليون جنيه لدون المؤهل العالي، والعضويات المقترحة بالفرع الرئيسي عددها ألف عضوية.

وتم زيادة العضوية في فرع الشيخ زايد من 175 ألف إلى 250 ألف جنيه للمؤهل العالي ومن 250 إلى 500 ألف ألف لدون المؤهل العالي والعضويات المقترحة في هذا الفرع عددها 5 آلاف عضوية.

وتم زيادة العضوية في فرع التجمع الخامس من 200 ألف إلى 250 ألف للمؤهل العالي ومن 250 ألف إلى 500 لدون المؤهل العالي، وعدد العضويات المقترحة في أحدث فروع القلعة الحمراء هي 10 آلاف عضوية.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على أسعار العضوية بالنادي الأهلي في مختلف الفروع بعد زيادتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-30 93

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.