جوارديولا: ندافع ونهاجم كفريق واحد لأننا لا نمتلك صلاح أو مانى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي جوارديولا: ندافع ونهاجم كفريق واحد لأننا لا نمتلك صلاح أو مانى والان إلى التفاصيل :

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، على صعوبة مواجهة أستون فيلا، المقرر لها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إذا كان جيرارد مدربا في الدوري الإنجليزي، فهو لأنه مدرب جيد بالفعل. لا أعتقد أن هناك مدربا واحدا في الدوري الممتاز أو التشامبيونشيب لا يتمتع بالجودة. هؤلاء مدربون رائعون يمكنهم تدريب اللاعبين على القتال على الألقاب".

أضاف جوارديولا "يمكنني أن أتخيل أنه عندما تكون مدربا جديدا لفريق، الكل يحاول إقناع المدرب وبسبب ذلك حصل أستون فيلا على نتيجتين جيدتين ضد فرق صعبة مثل برايتون وبالاس. نحن نسافر إلى هناك ويمكنني أن أتخيل أننا سنواجه أصعب مباراة ممكنة".

وعن رأيه في تتويج ميسي بجائزة الكرة الذهبية، أوضح جوارديولا "لا تسألني عن ذلك. الأمر كما هو. لا يمكننا أبدا أن نقول إنه من غير العدل أن يفوز ميسي بالكرة الذهبية. إنه جيد جدا. إنه عرض، عمل رائع لجعل كرة القدم أكثر متعة".

وتابع جوارديولا قائلا "الطريقة التي لعبنا بها حتى الآن هذا الموسم كانت استثنائية. نحن نلعب بشكل استثنائي بالفعل. أمامنا الآن أصعب شهر، لذا علينا الاستمرار"، موضحا "إذا لم نفعل ذلك، فلن نتأهل حتى لدوري الأبطال. في قائمة الهدافين لسنا موجودين. انظر إلى ماني وصلاح وجوتا، كم سجلوا، لسنا في أفضل سبعة أو ثمانية أو تسعة. ندافع ونهاجم كفريق واحد وإلا فلن ننجو".

وتحدث مدرب مانشستر سيتى عن حالة اللاعبين "دي بروين لم يتدرب بعد. اختباره الأخير كان سلبيا لكنه لم يستطع التدريب. أمس كانت الدقائق الأولى لجريليش مع الفريق وفودين أيضا. سيتم اختبار كليهما لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما السفر غدا إلى برمنجهام، نعم، جون ستونز في حالة جيدة، ولائق للمباراة".

وأوضح جوارديولا "يحتاج دي بروين إلى أن يكون لائقا لإظهار جودته العالية. لا يزال فودين وجريليش في نفس الموقف. ربما يمكنهما اللعب غدا، لكن ربما ليس كثيرا من الدقائق. سيرى الطبيب غدا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جوارديولا: ندافع ونهاجم كفريق واحد لأننا لا نمتلك صلاح أو مانى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-11-30 77

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.