قصي خولي يخطف الأنظار من موقع تصوير مسلسله «بارانويا»

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي قصي خولي يخطف الأنظار من موقع تصوير مسلسله «بارانويا» والان إلى التفاصيل :

خطف النجم السوري، قصي خولي، الأنظار نحوه بعد صورة له، ظهر فيها وهو في موقع تصوير مسلسله الجديد "بارانويا"، الذي ينتمي إلى المسلسلات العشارية، التي تُعرض عبر المنصات الإلكترونية. ونشرت تلك الصورة الفنانة ريتا حايك، من خلال حسابها في "إنستغرام"، إذ ظهرت رفقة قصي خولي، مبينة أنه يتبقى يومان على عرض المسلسل، الذي تقرر له الثاني من ديسمبر المقبل. وظهر خولي في الصورة بشكل مختلف تماماً عما اعتاده الجمهور، فكان شعره يميل لدرجات اللون البني، بينما ترك شاربه كثيفاً، وحلق لحيته، ما أحدث حالة من التفاعل بشأن الشخصية التي يجسدها في العمل.  وترك عدد من المتابعين تعليقات عبروا فيها عن حماسهم للعمل، مؤكدين أنه سيكون مختلفاً عما قدمه قصي خولي من قبل، فيما علقت باميلا الكيك بإيموجي ورود، تعبيراً عن محبتها للصورة.

ومن المنتظر أن يظهر قصي خولي، وفقاً لما كشفته الشركة المنتجة للمسلسل، بشخصية "رواد"، وفي العمل يتورّط في العديد من المشاكل والاتهامات، حتى إنه لا يستطيع أن يعيش حياةً آمنة مع حبيبته التي ما إن تبدأ حياة جديدة معه حتى يتورّط في أزمة أخرى. ويخوض خولي مغامرات عدة في المسلسل، حيث تكشف بداية البرومو عن تورطه في حوالات بالدولار خارج البلاد، ويبدو أنّ تلك الورطة ستضعه أمام عصابة، لكنه سيجد نفسه مضطراً للمواجهة. مسلسل "بارانويا" يُشارك في بطولته كل من: ريتا حايك، داليدا خليل، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، وريم نصر الدين، وغيرهم، ومن إخراج أسامة عبيد الناصر.

قد يهمك ايضا 

قصي خولي وفاليري أبو شقرا معاً في مسلسل درامي جديد

الفنان السوري قصي خولي يستعين بمقولة للبطل بروس لي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قصي خولي يخطف الأنظار من موقع تصوير مسلسله «بارانويا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-11-30 150

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.