بعد تهيئة مسارات جديدة … استحداث عدة مواقع للإرشاد المكاني بالمسجد الحرام

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي بعد تهيئة مسارات جديدة … استحداث عدة مواقع للإرشاد المكاني بالمسجد الحرام والان إلى التفاصيل :

قامت إدارة الإرشاد المكاني بالمسجد الحرام، بتركيب واستحداث عدة مواقع بلوحات إرشادية، وتغير أماكن بعض اللوحات في المواقع، بما يتناسب مع تغير بعض المسارات الداخلية بالمسجد الحرام، بسبب المشاريع التطويرية القائمة في الوقت الراهن، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمشاريع بالمسجد الحرام.

وأوضح مدير إدارة الإرشاد المكاني بالمسجد الحرام المهندس حسان عبدالله محمد، أن ذلك جاء مع ما يشهده المسجد الحرام من كثافة في أعداد القاصدين والزوار، وتماشياً مع قرار رفع الطاقة الاستيعابية كاملة في الحرمين الشريفين ،ووفقاً لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بإشراف ومتابعة وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود المهندس أسامة بن منصور الحجيلي لتقديم أرقي الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظهم الله-.

بعد تهيئة مسارات جديدة … استحداث عدة مواقع للإرشاد المكاني بالمسجد الحرام صحيفة مكة الإلكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد تهيئة مسارات جديدة … استحداث عدة مواقع للإرشاد المكاني بالمسجد الحرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة مكة المحلية السعودية 2021-11-30 91

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.