مدير ثقافة تعز الأستاذ "عبدالخالق سيف" يعلق على كليب نكابر

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مدير ثقافة تعز الأستاذ "عبدالخالق سيف" يعلق على كليب نكابر والان إلى التفاصيل :

((عدن الغد)): خاص

علق مدير مكتب الثقافة بمحافظة تعز الأستاذ "عبدالخالق سيف" على كليب نكابر

وقال الأستاذ"عبدالخالق سيف" في تعليق نشره عبر حائط صفحته الرسمية فيسبوك:

بين مقامي البيات والصبا حتما لن نستطيع أن نكابر أو أن تتماسك دموعنا ونحن نشاهد هذا الكليب الإنساني الطاغي للمبدعين كريم ومحمد عبدالله والذي صاغ كلماته ألما وصدقاً الصديق الشاعر زين العابدين الضبيبي وأبدعه لحنا وشجناً الرائع سليم الوادعي مدوزن كل هذا الألقوكل الشكر لكل من ابدعوا وساهموا في هذا العمل المؤثر وعلى راسهم سام البحيري و ميون و لون

واضاف الأستاذ عبدالخالق سيف في تعليقه:أعتز وأفتخر كثيرا بالشكر الخاص الذي أهديتموه لي في الكليب ..وشكرخاص لكم جميعا لأنكم أبكيتمونا بطريقة استثنائية.

 ويعد "نكابر" كليب يمني، لطفلين من ذوي البشرة السمراء، انتشر على نطاق واسع، وحاز، على تفاعل غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي، من حيث الكلمات إلى الأداء، والجو العام الذي ظهر فيه الكليب، كلها محفزات، منحت، الاغنية القصيرة رواجا واسعا لدى جميع اليمنيين.

نعمان الحذيفي،  رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً (المهمشين)، أعرب عن أمله في أن يحظى هذا الانتاج "لفته كريمة من وزارة الثقافة ومحافظة تعز".

وللعلم فإن الأغنية من الحان "سليم الوادعي"، وكلمات زين العابدين الضبيبي، وتم تسجيلها في استديو شهاب الدين سعيد، وهي من انتاج "لون لايف للإنتاج الفني" وتنفيذ، وتنفيذ "ميون للإنتاج الفني والاعلامي"، وأخرجها أبو نجم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدير ثقافة تعز الأستاذ "عبدالخالق سيف" يعلق على كليب نكابر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2021-11-30 103

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.