رمضان 2022.. ملامح خريطة المسلسلات بدأت بالظهور

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي رمضان 2022.. ملامح خريطة المسلسلات بدأت بالظهور والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

بدأت الملامح الأولية الخاصة بمسلسلات رمضان 2022 بالظهور، وذلك بعد ما كشف عدد كبير من صناع الدراما ونجومها عن المشاريع الجديدة التي تعاقدوا عليها للمشاركة في موسم الدراما الرمضانية المقبل. وحتى الآن لم تتضح الخريطة بشكل نهائي، ولكن هناك عدد من الأسماء التي أعلنت بشكل واضح من بينهم محمد رمضان، نيللي كريم، منى زكي، ياسمين صبري إضافة إلى أحمد مكي.

ينتظر الجمهور الكشف عن خريطة مسلسلات رمضان 2022، التي تشهد حالة من التنوع الواضح سواء في نوعية الأعمال الدرامية أو في التعاونات بين النجوم وصناع الدراما. حيث يجمع المخرج بيتر ميمي في الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار» كريم عبدالعزيز مع أحمد السقا وأحمد عز في بطولة المسلسل الذي يتناول بطولات رجال الجيش والشرطة خلال فترات فارقة على أرض الواقع.

ويستعد الفنان أمير كرارة لتقديم الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي قدم أحمد عز الجزء الأول منه في رمضان 2021. وفقاً لما جاء في موقع الوطن.

وللمرة الأولى يتواجد البطل العالمي رامي السبيعي المعروف بـ«بيج رامي» في الموسم الرمضاني من خلال عمل يتناول للمرة الأولى الأبطال الخارقين. ومن المقرر أن يشاركه العمل مجموعة من الرياضيين.

وبدأت يسرا تحضيرات مسلسلها «أحلام سعيدة» مع المخرج عمرو عرفة خلال الفترة الماضية، وتتولى هالة خليل كتابة السيناريو، وهو من إنتاج «العدل جروب». التي تدخل الموسم الرمضاني بـ3 أعمال، بينهم مسلسل للفنانة ريهام حجاج لم يتم الوقوف على جميع تفاصيله إضافة إلى نيللي كريم التي تعود للتعاون مع المخرج محمد جمال العدل في سباق الدراما الرمضانية المقبل. وذلك بعد 4 سنوات منذ تعاونها الأخير في مسلسل «لأعلى سعر»، ويخوض الكاتب إبراهيم عيسى التجربة الأولى خلال المسلسل للتواجد في الدراما الرمضانية.

وتتواجد منى زكي للعام الثاني على التوالي في سباق الدراما الرمضانية، ولكن من خلال تعاونات جديدة. حيث تتعاون للمرة الأولى مع المخرج كريم الشناوي والكاتبة مريم نعوم في مسلسل بعنوان «لام شمسية»، ويشاركها البطولة إياد نصار وأحمد رزق، وللمرة الأولى يتعاون المخرج محمد ياسين مع الفنان محمد رمضان في مسلسل درامي للعام المقبل. وتشاركه البطولة دينا الشربيني، كما تستعد الفنانة ياسمين صبري للتواجد خلال الموسم المقبل بعد غيابها.

ومن أبرز الوجوه التي ينتظرها الجمهور هذا العام، أحمد مكي حيث قرر العودة إلى عباءة «الكبير» بعد النجاح الذي حققه في مسلسل «الاختيار» العام الماضي. وذلك بعد ما أعلن استعداده لتحضير الجزء السادس من «الكبير أوي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رمضان 2022.. ملامح خريطة المسلسلات بدأت بالظهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-30 97

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.