لا شعر في السرير بعد الأن تكثيف الشعر الضعيف ومنع تساقطه دون تكلفة بوصفات الجدود

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لا شعر في السرير بعد الأن تكثيف الشعر الضعيف ومنع تساقطه دون تكلفة بوصفات الجدود والان إلى التفاصيل :

وصفات لتكثيف الشعر من أهم الوصفات التي يمكن استخدامها على الشعر لمنع تساقط الشعر، والسعي إلى تكثيفه، بعدة طرق مختلفة، هناك أنواع كثيرة من مستحضرات العناية بالشعر التي تساعد على تكثيف الشعر وتقوية بصيلاته، ولكن تكمن المشكلة الرئيسية في استخدام تلك المستحضرات هي في ارتفاع ثمنها، وهو الأمر الذي يصعب على بعض الأشخاص استخدامها، لذا فإن استخدام الوصفات الطبيعية يعد أفضل في ذلك الوضع، حيث أن غالبية تلك الوصفات تكون متوفرة في المنزل، لذا يسهل إعدادها والاستفادة بها.

وصفات طبيعية لتكثيف الشعر

تفضل الكثير من السيدات استخدام المواد الطبيعية في إعداد وصفات خاصة لتكثيف الشعر، عن استخدام بعض أنواع الكريمات، لذا إليكم أهم الوصفات التي تساعد في تكثيف الشعر.

وصفة اللافندر وأكليل الجبل

يعد كل من اللافندر إكليل الجبل وبعض الزيوت الأخرى الأساسية، من شأنها المساعدة في تحفيز نمو الشعر، ومنح الشعر مظهر خارجي صحي، لذا يمكن تحضير وصفة صحية للشعر لتكثيفه على النحو التالي:

طريقة التحضير

نحضر وعاء عميق ونضع عشرة نقاط من زيت اللافندر، وعشرة نقاط من زيت إكليل الجبل العطري، و ملعقتين كبار الحجم من زيت جوز الهند الذائب.

نخلط الزيوت جيداً، ونبدأ في وضع خليط الزيوت على الشعر من الجذور وهي منطقة نمو الشعر، وحتى الأطراف.

يجب الاهتمام بتدليك الشعر بالخليج جيداً، ثم نقوم بتغطية الشعر، ونتركه لمدة  ساعة، ثم نقوم بغسل الشعر بالشامبو جيداً حتى نتخلص من الزيوت بشكل جيد.

للحصول على شعر صحي، يجب الحرص على تطبيق ذلك الماسك مرة واحدة أسبوعياً.

وصفة البرتقال لتكثيف الشعر

يتميز البرتقال باحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية الهامة للشعر، من أبرز تلك العناصر الليكتين وفيتامين ج، بالإضافة إلى بعض الأحماض، حيث أن اتحاد تلك العناصر يؤدي إلى تكثيف الشعر ومنحه الحيوية اللازمة.

طريقة التحضير

نقوم بوضع ثمرة برتقال متوسطة الحجم في الخلاط الكهربائي ونشاطها جيداً.

نقوم بوضع الخليط على الشعر لمدة ساعة كاملة، ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو.

يفضل استخدام بلسم للشعر عقب غسله لمنح ترطيب تخفيف، عقب الانتهاء من الماسك.

طريقة عمل خل الثوم الصحي للأكل ومفيد لصحة الجسم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لا شعر في السرير بعد الأن تكثيف الشعر الضعيف ومنع تساقطه دون تكلفة بوصفات الجدود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 116

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.