طريقة عمل تارت مبروشة المربي بأسهل وأسرع طريقة في البيت

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي طريقة عمل تارت مبروشة المربي بأسهل وأسرع طريقة في البيت والان إلى التفاصيل :

تعتبر تارت المبروشة من أحد أشهر الحلويات العربية والشعبية ويعتبر أيضاً من الحلويات الهشة والشهية والسريعة والغير مكلفة وسهلة التحضير في البيت ولا تأخذ أي وقت ولا جهد كما أنها تتميز بمذاق طيب ولذيذ وقد أشتهرت تارت مبروشة المربي في البداية في بلاد الشام كما أنها يمكن أن تعد وتقدم بأكثر من حشوة كالمربي أو التمر أو نكهات متنوعة ومختلفة وسنتعرف الآن على طريقة عمل تارت مبروشة المربي بطريقة سهلة وسريعة وشهية في البيت من خلال هذا المقال.

طريقة عمل تارت مبروشة المربي في البيت

المكونات:

ثلاث بيضات.

ربع كوب من الزيت النباتي.

نصف كوب من السمنة غير مملحة.

كوب الا ربع من السكر.

ثلاث أكواب من الدقيق.

ملعقة صغيرة من الفانيليا.

ملعقة صغيرة من بيكنج بودر.

طريقة التحضير:

في البداية نقوم بإحضار وعاء مناسب ونضع فيه السمنة ثم الزيت وبعد ذلك نقوم بإضافة السكر ونخفق المكونات جيداً بالمضرب الكهربائي أو الخلاط الكهربائي حتى يصبح القوام كريمي.

وبعد ذلك نقوم بإضافة البيضة الأولى مع إخفاق المكونات جيداً ثم إضافة البيضة الثانية مع ملعقة الفانيليا ونخفق المكونات جيداً ثم إضافة البيضة الثالثة وخفق المكونات جيداً.

وبعد ذلك نضيف كوب من الدقيق مع البيكنج بودر وخفقهم جيداً وبعد ذلك إضافة باقي الدقيق وعجنهم مع الخليط باليد حتى تصبح لدينا عجينة طرية.

وفي الخطوة التالية نقسم العجينة إلى قسمين ربع وثلاث أرباع وبعد ذلك يتم تغليف الربع ووضعه بالفريزر لمدة عشر دقائق حتي تتجمد العجينة وتوضع ورشها فوق المربي.

وبعد ذلك نقوم بإحضار صينية مناسبة ونقوم بدهن الصينية بالزيت وفرد العجينة ذات ثلاث أرباع بشكل متساوي في الصينية ونقوم بعمل ثقوب في العجينة حتى لا تنتفخ عند الخبز في الفرن وبعد ذلك ندهن العجينة بالمربي أو الحشو المرغوب فيه حسب كل ذوق وبعد ذلك إخراج الربع من الفريزر ونرش عليه المربي ونقوم بتوزيع ربع العجينة على كامل الصينية.

وفي الخطوة التاليه نقوم بوضع الصينية في الفرن على درجة حرارة ١٨٠ درجة مئوية لمدة نصف ساعه أو حتي تأخذ الجوانب اللون الذهبي.

وبعد ذلك نترك بارت المبروشة حتى تبرد وبعد ذلك يتم التقطيع وأصبحت جاهزة لتقديم.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طريقة عمل تارت مبروشة المربي بأسهل وأسرع طريقة في البيت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-30 143

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.