«الدراسات المصرفية» و«الموارد البشرية» يعقدان اتفاقية شريك تعليم دولي للمبيعات

اخبار الكويت

مشاهدة او قراءة التالي «الدراسات المصرفية» و«الموارد البشرية» يعقدان اتفاقية شريك تعليم دولي للمبيعات والان إلى التفاصيل :

صرح المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية د. يعقوب الرفاعي بأنه تم عقد اتفاقية شريك تعليم دولي للمبيعات مؤخرا بين المعهد وجمعية إدارة الموارد البشرية SHRM، لتقديم عدد من أحدث الشهادات المهنية في مجال الموارد البشرية التي تهم مزاولي هذه المهنة في جميع أنحاء العالم.,وتعتبر جمعية SHRM بالولايات المتحدة مؤسسة مرخصة دوليا لمنح الاعترافات الدولية لشهادات مهنة الموارد البشرية، وهي جهة رائدة عالميا في وضع وسن وتشريع قوانين وأصول العمل في قطاع الموارد البشرية، وأيضا هي جهة تعمل على تطوير اختبارات صارمة لقياس كفاءة محترفي ومزاولي مهنة الموارد البشرية من حيث تطبيق السياسات والمبادئ.,ومن أهم الشهادات التي تم الاتفاق على تقديمها: دورة الإعداد لشهادة محترف في الموارد البشرية (®SHRM CP)، وشهادة محترف أول الموارد البشرية (® SHRM SCP)، وهما من شهادات الاعتماد العالمي التي تم تصميمها للمصادقة على كفاءة مزاولي المهنة، من مستوى المديرين وأيضا من مستوى المحترفين في الموارد البشرية. ,وأشار الرفاعي الى أنه جار حاليا تقديم هذه الدورة عبر الانترنت في المعهد، من خلال منصة زووم، وبمشاركة عدد من مديري ومسؤولي الموارد البشرية والتدريب والتطوير في البنوك المحلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «الدراسات المصرفية» و«الموارد البشرية» يعقدان اتفاقية شريك تعليم دولي للمبيعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الجريدة الكويتية إقتصاد الكويت 2021-11-30 84

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.