بالفيديو.. هدى الغريب لـ «الأنباء»: إغلاق جميع مراكز «كورونا» بالمناطق الصحية.. إلا «أبوفطيرة»

اخبار الكويت

مشاهدة او قراءة التالي بالفيديو.. هدى الغريب لـ «الأنباء»: إغلاق جميع مراكز «كورونا» بالمناطق الصحية.. إلا «أبوفطيرة» والان إلى التفاصيل :

334362 حالة تم إنهاء العزل المنزلي لها منذ مايو 2020 بعد انقضاء المدة 10 أيام

نجاح تطبيق بروتوكول العزل المنزلي يجعلنا أكثر استعداداً وثقة لمواجهة أي وباء بالمستقبل

إجمالي الحالات المحولة للمستشفيات عند أول زيارة لمراكز «كوفيد - 19» بلغ 9741 حالة

أغلب الإصابات التي تحدث في العالم حالياً هي لدى غير المحصنين ويجب الحذر وعدم التهاون

النسبة العالية من التطعيم أوصلتنا إلى قلة الإصابات وخلو أسرّة العناية المركزة بالمستشفيات

عبدالكريم العبدالله

أعلنت المنسق العام لبروتوكول العزل المنزلي لمراكز «كوفيد-19» د.هدى الغريب عن إغلاق جميع مراكز «كوفيد-19» في المناطق الصحية التي كانت تستقبل المصابين بفيروس كورونا، والابقاء على مركز ابو فطيرة الصحي ليستقبل جميع حالات «كوفيد-19» على مستوى الكويت، وذلك بعد انحسار الحالات في الكويت ولله الحمد وزيادة وتيرة التطعيم.

وذكرت د.الغريب، في حوار خاص مع «الأنباء»، ان عدد الحالات التي تم انهاء العزل المنزلي لها واستخرجت لها شهادة انهاء العزل بلغ 334362 منذ مايو 2020 حتى اليوم بعد انقضاء المدة 10 ايام، مشيرة في الوقت ذاته الى أن اجمالي الحالات المحولة للمستشفيات عند أول زيارة لمراكز «كوفيد-19» بلغ 9741 حالة. وعن موجات الفيروس في العالم والتحولات الجديدة، أكدت د.الغريب على أن تجربة تطبيق بروتوكول العزل المنزلي ونجاحه جعلنا اكثر استعدادا وثقة لمواجهة اي وباء بالمستقبل، داعية الى تضافر الجهود لمحاربة المعلومات الخاطئة المرتبطة بفيروس كورونا واللقاح الخاص به ورفع ثقة المواطن بالخدمات المقدمة والمبذولة من قبل الجيش الابيض والتأكيد على أهمية الحذر وعدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية، كل ذلك وغيره من الأمور التي تطرقت إليها الغريب خلال اللقاء، تفاصيلها في السطور التالية:

بداية، ما مصير مراكز «كوفيد-19» في المناطق الصحية بعد تناقص أعداد المصابين ومن يتلقون العلاج؟

٭ لله الحمد تم اغلاق جميع مراكز «كوفيد-19» في المناطق الصحية والابقاء فقط على مركز واحد وهو مركز ابوفطيرة الصحي ليستقبل جميع حالات «كوفيد-19» على مستوى الكويت، ويأتي هذا بعد انحسار الحالات في الكويت ولله الحمد وزيادة وتيرة التطعيم.

وأود هنا أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع أبطال الجيش الأبيض وجميع العاملين بمراكز «كوفيد-19» الذين شاركوا في مواجهة الجائحة وأوص


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. هدى الغريب لـ «الأنباء»: إغلاق جميع مراكز «كورونا» بالمناطق الصحية.. إلا «أبوفطيرة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الأنباء الكويتية أخبار الكويت الكويت 2021-11-30 55

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.