اعداد خطط لحماية ارتال الدعم اللوجستي الخاصة بالتحالف الدولي في العراق

اخبار العراق

مشاهدة او قراءة التالي اعداد خطط لحماية ارتال الدعم اللوجستي الخاصة بالتحالف الدولي في العراق والان إلى التفاصيل :

أعلنت قيادة عمليات سومر، اليوم الثلاثاء، عن اعداد خطط محكمة لحماية ارتال الدعم اللوجستي لقوات التحالف الدولي والتي تمر بالمحافظة من خلال مجيئها من البصرة ومرورا بالناصرية وحتى ذهابها للعاصمة بغداد.

وقال قائد العمليات والشرطة في ذي قار الفريق الركن، سعد حربية، في تصريح إن “قواته ترافق ارتال الدعم اللوجستي من البصرة وحتى الديوانية إضافة لتغيير عدد من أمري الأفواج وغيرهم من المرابطين على الطريق السريع ( الدولي ) وهذا الأمر ساهم بالحد ان لم نقل انتهاء الاستهدافات لتلك الارتال”.

وأضاف أن “نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة تم وضعها بشكل محكم على الطريق الدولي الأمر الذي جعل تلك الارتال تسير من البصرة حتى عبورها الناصرية دون أي استهداف يذكر”.

ويشهد الطريق الدولي الرابط بين البصرة وذي قار مرورا ببعض المحافظات الجنوبية استهدافات متكررة لارتال الدعم اللوجستي للتحالف الدولي ماساهم بأعطاب عدد من الآليات بتلك الارتال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اعداد خطط لحماية ارتال الدعم اللوجستي الخاصة بالتحالف الدولي في العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : تسريبات نيوز تسريبات العراق العراق 2021-11-30 81

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.