رينو 4 الأيقونية تحتفل بمرور 60 عامًا على تصميم "السيارة الطائرة".. التفاصيل

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي رينو 4 الأيقونية تحتفل بمرور 60 عامًا على تصميم "السيارة الطائرة".. التفاصيل والان إلى التفاصيل :

أرادت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات أن تفعل شيئًا غير معتاد بعض الشيء للاحتفال بالذكرى الستين لمركبتها الأيقونية رينو 4 ، لذلك علقت بعض المراوح عليها وطارت في السماء، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى .

وجاء التصميم نتيجة تعاون مع استوديو التصميم TheArsenale ومقره فلوريدا، وتظهر السيارة النموذجية التي تعمل بالطاقة الكهربائية - التي يطلق عليها اسم Air4 - وهي تحلق في مقطع فيديو تم إصداره عبر الإنترنت. 

وكانت رينو 4 (المعروفة أيضًا باسم 4L) التي يعتمد عليها Air4 تحظى بشعبية لا تصدق في يومها، حيث بيعت أكثر من ثمانية ملايين وحدة في حوالي 100 دولة في عمرها 33 عامًا، وخرجت الأخيرة من خط الإنتاج فى عام 1994.

إن أداة TheArsenale هي في الأساس عبارة عن إطار Renault 4 من ألياف الكربون مطلي باللون الأسود مرتبط بشيء يشبه كوادكوبتر عملاقة، كما أن لديها مقعدًا واحدًا بالداخل لأي شخص لديه الشجاعة الكافية للجلوس فيه، ويمكن الوصول إليه عن طريق رفع الجزء الرئيسي من السيارة، والذي يتم تثبيته في المقدمة.

ووفقًا لرينو، يمكن لطائرة Air4 الطيران بسرعة 85 قدمًا في الثانية (26 مترًا في الثانية) على ارتفاع يصل إلى 2300 قدم (700 متر).

رينو "شىء غير تقليدى"

وقال المدير التنفيذي لشركة رينو، أرنو بيلوني، في بيان: "بعد احتفال دام لمدة عام، أردنا ابتكار شيء غير تقليدي لاختتام الذكرى الستين لسيارة 4L"، وكان هذا التعاون مع TheArsenale مناسبًا بشكل طبيعي. 

سيارة العرض الطائرة Air4 شيء غير مرئي حتى الآن

وذكرتنا رؤية سيارة قديمة مثبتة بآلة طيران بهذا التصميم المراوغ منذ سنوات والذي رأى هاوٍ روسي يربط زوجًا من الأجنحة بمركبة عادية على أمل صنع سيارة طائرة.

ولحسن الحظ ، قطعت الجهود في هذا القطاع شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين، مع عدد كبير من الشركات التي تستثمر بكثافة في تطوير مركبات كهربائية للإقلاع والهبوط العمودي لخدمات "التاكسي الطائر" المقترحة في المناطق الحضرية .

وسيتم عرض طرازات Air4 للجمهور مع طرازات Renault 4 في مجمع Atelier Renault في الشانزليزيه في باريس من 29 نوفمبر إلى 31 ديسمبر في عام 2022 ، وستظهر في أماكن في ميامي ثم نيويورك، على الرغم من أن التواريخ المحددة والأماكن لم يتم الإعلان عنها بعد .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رينو 4 الأيقونية تحتفل بمرور 60 عامًا على تصميم "السيارة الطائرة".. التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-30 144

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.