منتخبنا يضيع ثلاث نقاط ثمينة أمام أسود الرافدين فـي افتتاح مشواره بكأس العرب

اخبار عُمان

مشاهدة او قراءة التالي منتخبنا يضيع ثلاث نقاط ثمينة أمام أسود الرافدين فـي افتتاح مشواره بكأس العرب والان إلى التفاصيل :

رسالة الدوحة ـ من بدر الزدجالي:

■ ■ أضاع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ثلاث نقاط في افتتاح مشواره في منافسات كأس العرب أمام المنتخب العراقي بعد التعادل بهدف لكل منهما يوم أمس بعد أن تقدم المنتخب الوطني بهدف دون مقابل حتى الوقت البدل الضائع من المباراة، احتسب خلالها حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب العراقي أحرز منها هدفا رغم تصدي حارس المنتخب للكرة الأولى ليعيد الحكم من جديد ركلة الجزاء، فيما جاء هدف منتخبنا عبر اللاعب صلاح اليحيائي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء. ويلعب منتخبنا الوطني مباراته القادمة أمام المنتخب القطري يوم الجمعة القادم. ■ ■

افتتح الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر باسم كل العرب بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة. وقد شهد حفل الافتتاح مشاركة فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وفخامة الرئيس محمد عبدالله فرماجو رئيس جمهورية الصومال وبحضور الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأردني وحضور العديد من وزراء الرياضة والشباب في الدول العربية، كما حضر جياني إنفانتينو ‏ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم. وقد شهد افتتاح بطولة كأس العرب عروضا موسيقية، وعروضا للألعاب النارية، وفقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية والتي روت مآثر العرب ووحدتهم وتكاتفهم، واستكمل الحفل بمباراة المنتخب القطري والمنتخب البحريني التي أقيمت ضمن حسابات المجموعة الأولى.

مع انطلاقة منافسات كأس العرب في يومها الأول أمس شهد الحضور الجماهيري تفاعلا جميلا رغم قلة عدد الحضور، إلا أن بعض الجاليات المقيمة بالدوحة حرصت على دعم منتخب بلادها، وشكل المنتخب العراقي الحضور الأكبر بين الجاليات أمام منتخبنا الوطني. وكانت الجماهير قد احتشدت وبشكل كبير خلال مباراة المنتخب القطري والبحريني والذي شهد كذلك حفل افتتاح البطولة.

الشوط الأول

دخل منتخبنا الوطني المباراة بتشكيلة مكونة من أحمد الرواحي في حراسة المرمى وأحمد الكعبي وجمعة الحبسي وأحمد الخميسي ومحسن جوهر قائد المنتخب ومحسن الغساني وأمجد الحارثي وجميل اليحمدي والمنذر العلوي وصلاح اليحيائي وحارب السعدي.

وجاءت البداية حذرة من جانب المنتخبين بادر خلالها المنتخب بضغط هجومي عبر اللاعبين المنذر العلوي ومحسن الغساني في محاولات لم تكتمل


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منتخبنا يضيع ثلاث نقاط ثمينة أمام أسود الرافدين فـي افتتاح مشواره بكأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الوطن آخر الأخبار عُمان 2021-11-30 74

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.