عيدروس الزبيدي يطالب دعماً روسياً لاستيعاب الانتقالي في المفاوضات اليمنية القادمة

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي عيدروس الزبيدي يطالب دعماً روسياً لاستيعاب الانتقالي في المفاوضات اليمنية القادمة والان إلى التفاصيل :

حيروت – متابعات

طالب رئيس ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا عيدروس الزبيدي الثلاثاء، من دولة روسيا بمنح مبعوث الأمم المتحدة لليمن هانس غروندبرغ “تفويضاً حقيقياً يستوعب كل ما سماها الأطراف الحقيقية والمؤثرة في الصراع والقضايا الوطنية وعلى رأسها الجنوبية”.

ووصف الزبيدي خلال لقائه سفير روسيا لدى الإمارات تيمور زابيروف المجلس الانتقالي انه الممثل الوحيد للقضية الجنوبية، مشددا على مشاركة المجلس في كل مراحل العملية السياسية، وفقا لما نقله موقع المجلس الرسمي.

وبحسب الزبيدي فإن الوضع الاقتصادي المتدهور يستدعي إيجاد حلول عاجلة لحماية المواطنين من كارثة إنسانية”، مشيرا إلى سرعة تنفيذ الشق الاقتصادي من اتفاق الرياض وعمل الحكومة لتوفير الخدمات ودفع المرتبات.

ويأتي لقاء الزبيدي بسفير روسيا الاتحادية لدى الإمارات دعم بلاده للسلام والاستقرار في اليمن، وعلى ضرورة حضور الانتقالي في العملية السياسية الشاملة لضمان حلول شاملة ودائمة، بحسب الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عيدروس الزبيدي يطالب دعماً روسياً لاستيعاب الانتقالي في المفاوضات اليمنية القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-11-30 69

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.