لصاحبات البشرة الفاتحة.. استوحي إطلالتك من نجمات القاهرة السينمائي

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لصاحبات البشرة الفاتحة.. استوحي إطلالتك من نجمات القاهرة السينمائي والان إلى التفاصيل :

08:00 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتبت - نور جمال

تحتار كل فتاة في اختيار فستان يلائم جسدها وأيضًا لون بشرتها، لحضور مناسبة معينة مثل حفلات الزفاف أو السهرات، فهي ترغب عادة إلى ما يضيف جاذبية وتميز لها.

ولذا نُطلعكِ على مجموعة من فساتين السهرات والخطوبة المناسبة لصاحبات البشرة الفاتحة، من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، لستوحي منها إطلالتك.

ويناسب اللون الأسود صاحبة البشرة البيضاء، ويمكن أن يكون مزينا بالأبيض أو الذهبي لمزيد من الأناقة، مثل: فستان الفنانات يسرا وتارا عماد ونور اللبنانية في اليوم الأول لفعاليات المهرجان.

أيضا الأزرق الغامق، مثل نسرين طافش التي ظهرت به في الافتتاح، وفستان الإعلامية العالمية ريا أبي راشد.

ويعتبر اللون الأحمر من الألوان المميزة التي تفضلها كثير من النجمات، وخاصةً الدرجة الصريحة منه، مثل فستان الفنانة اللبنانية رزان جمال خلال حفل افتتاح المهرجان.

ومن الألوان المناسبة التي تتماشي مع صاحبة البشرة الفاتحة، اللون الفيروزي، مثل إطلالة الفنانة نرمين الفقي وعبير صبري في الافتتاح.

ويستعرض "مصراوي" خلال ألبوم صور أبرز إطلالات النجمات التي تتناسب مع أصحاب لون البشرة الفاتحة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لصاحبات البشرة الفاتحة.. استوحي إطلالتك من نجمات القاهرة السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي لايف ستايل مصر 2021-11-30 102

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.