مدير عام البريد يطلع على سير العمل بفرع الهيئة في محافظتي عمران وحجه.

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مدير عام البريد يطلع على سير العمل بفرع الهيئة في محافظتي عمران وحجه. والان إلى التفاصيل :

أحداث اليوم

مدير عام البريد يطلع على سير العمل بفرع الهيئة في محافظتي عمران وحجه

اطلع مدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان ، اليوم على سير العمل بفرع الهيئة محافظتي عمران وحجه ، في إطار تنفيذ توجيهات الحكومة بشأن تفقد أوضاع الجهات الخدمية وتلمس مشاكل المواطنين والعمل على حلها. 

وفي الزيارة الميدانية لبريد محافظتي عمران وحجه أكد مدير عام الهيئة العامة للبريد ، أهمية مضاعفة الجهود والعمل بطاقة استثنائية في سبيل تطوير الخدمات البريدية والخدمات المالية البريدية بمحافظتي عمران وحجه ، بما يلبي احتياجات المواطنين وخدمتهم من خلال تقديم الخدمات البريدية المختلفة وتفعيلها ، والاستفادة من تواجد وانتشار مكاتب البريد في المناطق الريفية الواسعة التي تتميز بها عمران وحجه ، وتسخيرها خدمة لأبناء المناطق الريفية. 

أحداث اليوم: ahdathalyoum.com/news2530.html

 وفي الزيارة الميدانية التي رافقه فيها أحمد الزبدي مدير عام الرقابة والتفتيش ، ومحمد المتوكل مدير عام المشتريات والمخازن ، وعادل الوادعي نائب مدير عام الخدمات المالية ، وزكريا عبدالحق نائب مدير عام الخدمات البريدية ، التقى مدير عام الهيئة بقيادات وموظفي بريد عمران ، واستمع من مدير عام بريد عمران عبدالله الضياني ومدير عام بريد حجه عمر الحجاجي والمعنيين ورؤساء المكاتب البريدية في المحافظتين لشرح توضيحي عن آلية العمل ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين ، والمعوقات التي تعترض سير العمل والمتطلبات لحلها .

وخلال اللقاءات الميدانية شدد عمار وهان مدير عام الهيئة على متابعة تنفيذ توصيات مجلس النواب وتوجيهات الحكومة المتعلقة بتفعيل وتطوير الخدمات البريدية والمالية ، مؤكداً على ضرورة استيعاب متطلبات المرحلة للعمل على النهوض بخدمات البريد وتطويرها وتنميتها تنفيذاً لتوجهات قيادة وزارة الاتصالات وحكومة الإنقاذ وبما يحقق أهداف وتطلعات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ، مشدداً على الجميع بحتمية تحمل المسؤولية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا.

أحداث اليوم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدير عام البريد يطلع على سير العمل بفرع الهيئة في محافظتي عمران وحجه. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : احداث اليوم اخر الاخبار اليمن 2021-11-30 93

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.