عدنان حمد: ثقتي كبيرة بالنشامى

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي عدنان حمد: ثقتي كبيرة بالنشامى والان إلى التفاصيل :

أخبار الرياضة - 30/11/2021 20:05

 السوسنة - قال المدير الفني للمنتخب الأردني "عدنان حمد" ان المنتخب السعودي "قوي ويمتلك أسماء مميزة ويستحق الاحترام، على الرغم من الغيابات في قائمتهم المشاركة بكأس العرب".

وأضاف حمد في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء النشامى الأول مساء الأربعاء : مشاركة السعودية بالفريق الرديف،  يشكل حافزا للوجوه الشابة لتقديم مستويات مميزة.

وأضاف: سبق وأن شارك المنتخب الأردني في الدورة العربية هنا في الدوحة قبل عدة سنوات بالفريق الرديف، ووصل إلى المباراة النهائية رغم غياب العديد من الأسماء عن النشامى في ذلك الوقت.

وبين حمد: لدي ثقة كبيرة بالنشامى لتحقيق المطلوب، والفريق جاهز فنياً وبدنياً للمباراة، والنقاط الثلاث هدفنا أمام السعودية.

من جهته قال  مهاجم النشامى بهاء فيصل: أتمنى أن أحقق وزملائي تطلعات الجماهير الأردنية في مواجهة الغد، "نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية في البطولة وأن نظهر بالشكل المطلوب".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عدنان حمد: ثقتي كبيرة بالنشامى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-11-30 151

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.