باريس سان جيرمان يحتفل بحصول ميسي على الكرة الذهبية

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي باريس سان جيرمان يحتفل بحصول ميسي على الكرة الذهبية والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

حصل النجم ليونيل ميسي. مهاجم باريس سان جيرمان. على الكرة الذهبية بالتفوق على ليفاندوفيسكي الوصيف. وجاء جورجينيو في الترتيب الثالث. وكريم بنزيما رابعاً.

ويستعد باريس سان جيرمان لاستضافة نظيره نيس. مساء غد الأربعاء على ملعب “حديقة الأمراء”. ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وأفادت صحيفة “le10sport” الفرنسية اليوم الثلاثاء. أن ليونيل ميسي. سيحتفل بتتويجه بالكرة الذهبية. مساء غد أمام جماهير فريق باريس سان جيرمان. قبل انطلاق مباراة نيس بالدوري.

وقد شددت الصحيفة على أن ميسي. سيظهر بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه. على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”. بالرغم من الشكوك التي تحوم حول لحاقه بالمباراة. بسبب معاناته من التهاب في المعدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يحتفل بحصول ميسي على الكرة الذهبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-30 124

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.