حسين فهمي يثير الصدمة بتصريحاته حول قضية طلاق شقيقه

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي حسين فهمي يثير الصدمة بتصريحاته حول قضية طلاق شقيقه والان إلى التفاصيل :

فنون - 30/11/2021 20:25

السوسنة - رفض النجم حسين فهمي إعطاء أي توضيح يتعلق بأزمة شقيقة مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى، معتبرا انها مسألة شخصية، واكتفى بالقول: "ما فيش مشاكل الحياة بتستمر، وما فيش مفاجآت الحياة ما فيهاش مفاجآت"، وذلك في لقاء ببرنامج mbtrending.

اما عن سؤال المقدم  حول وجود مشاكل بين الزوجين، قال حسين فهمي: "الدنيا دائماً فيها كدة ولكن هو مش موجود ليردّ على الموضوع"، مشيرا أنه يدعم شقيقه بشكل مستمر.

وأكدت سناء لحظي، محامية النجم المصري مصطفى فهمي أن الزواج استمرّ 4 سنوات وليس 6 سنوات، وأنه كان بينهما مشكلات دائمة رغم أن فاتن كانت تنشر دائماً صوراً عائلية على مواقع التواصل، لكن االمشكلة الكبيرة التي أنهت الزواج، ما حصل قبل سفر زوجته فهمي الى لبنان، قبل أن يعتذر فهمي عن السفر معها، ورفض الكشف عن تفاصيل المشكلة الكبيرة، كما ان شقيق طليقته كان موجوداً حينها ورأى ان الحل الوحيد هو الطلاق.

أبو هشيمة يتزوج من شقيقة رونالدو ورد ياسمين صبري صادم .. شاهد

يذكر ان قضية طلاق الفنان مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى قد تصدرت مواقع التواصل في وقت سابق خاصة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي ادلتها فاتن، واتهام زوجها بسرقة مقتنياتها من بيت الزوجية، بالاضافة الى اتهام مصطفى لزوجته بسرقة شقة والده.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حسين فهمي يثير الصدمة بتصريحاته حول قضية طلاق شقيقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-11-30 66

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.