قطر تخطف فوزًا صعبًا من البحرين في كأس العرب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قطر تخطف فوزًا صعبًا من البحرين في كأس العرب والان إلى التفاصيل :

08:28 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتب - أحمد شريف:

حقق المنتخب القطري فوزًا على نظيره البحريني بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمسابقة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق حاتم عبد العزيز في الدقيقة 69 من اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية من أكرم عفيف ليحولها برأسية قوية داخل شباك البحرين.

وأقيمت المواجهة على أرض استاد البيت الذي تم تدشينه لاستضافة مباريات كأس العالم 2022 في قطر، إلى جانب عدد من المواجهات التي ستقام في كأس العرب.

وكانت المجموعة الأولى قد شهدت إقامة لقاء آخر عصر اليوم أيضًا جمع منتخبي عمان والعراق، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتائج، يكون المنتخب القطري قد تربع على صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أمام عمان والعراق بنقطة واحدة لكل فريق، بينما يأتي الفريق البحريني في المرتبة الرابعة بدون رصيد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قطر تخطف فوزًا صعبًا من البحرين في كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي رياضة مصر 2021-11-30 110

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.