بوتشيتينو يوضح موقف باريس سان جيرمان من الاعتماد على بديل لـ نيمار بعد إصابته

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي بوتشيتينو يوضح موقف باريس سان جيرمان من الاعتماد على بديل لـ نيمار بعد إصابته والان إلى التفاصيل :

أوضح ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من الاعتماد على بديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد إصابته المروعة التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعرض نيمار للإصابة من التواء في الكاحل الأيسر مع تلف في الأربطة، ومن المتوقع غيابه من 6 إلى 8 أسابيع.

وتحدث بوتشيتينو في مؤتمر صحفي نشره الموقع الرسمي لـ باريس سان جيرمان وذلك قبل المباراة أمام نيس، المقررة غدًا الأربعاء.

وقال بوتشيتينو: "علينا دائما أن نظل إيجابيين، أهم شيء هو العمل كل يوم والسعي دائمًا للتحسين، حققنا نتائج جيدة في الدوري وتأهلنا لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، أنا فخور بمجموعتي".

وأضاف بشأن إصابة نيمار: "من المحزن دائمًا رؤية لاعب مثل نيمار جونيور بعيدًا عن الملعب لعدة أسابيع، خاصة عندما تعرف مدى استمتاعه بلعب كرة القدم، بصفتي مدربًا، يجب أن أبحث دائمًا عن حلول".

وتابع: "من الواضح أننا لا نفكر في استبدال نيمار لأنه لا يمكن الاستغناء عنه بل نبحث عن حلول أثناء غيابه، لا يزال مبدأ الفريق قائما، وسنواصل تطوير أفكارنا منذ بداية العام، سيتم ذلك مع المرونة في التكيف مع الأوضاع المختلفة وإيجاد أفضل الحلول".

وعن المنافسة بين اللاعبين في مركز الدفاع، أفاد المدرب الأرجنتيني: "المنافسة صحية بين جميع لاعبينا الدفاعيين مع ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، سيرجيو راموس، تيلو كيرير، عبدو ديالو، وهذا أيضًا مصدر قوة لنا، لا توجد منافسة مباشرة".

وواصل بوتشيتينو: "نحن نتخذ القرارات بشكل أساسي فيما يتعلق بالمواقف المختلفة والحالة البدنية والأداء، لعب سيرجيو 90 دقيقة لأول مرة منذ فترة طويلة جدًا، نحن سعداء للغاية بوجود لاعبين رائعين".

وبشأن التشكيل الأساسي، استطرد: "إنه تحد كبير لأنك لا تحصل على فرصة للعب نفس التشكيلة الأساسية مرتين على التوالي، عادة نحب تكرار التشكيل، لكننا اليوم نواجه تحديًا يجعلنا ننمو كفريق واحد".

وأتم بوتشيتينو: "علينا دائمًا إيجاد الحلول، فهذا يظهر أهمية الفريق بأكمله، ويمكن لجميع اللاعبين الشعور بالقلق والأهمية في كل مباراة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو يوضح موقف باريس سان جيرمان من الاعتماد على بديل لـ نيمار بعد إصابته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-11-30 101

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.