كأس العرب.. منتخب قطر يهزم البحرين بهدف ويتصدر المجموعة الأولى

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي كأس العرب.. منتخب قطر يهزم البحرين بهدف ويتصدر المجموعة الأولى والان إلى التفاصيل :

حقق منتخب قطر فوزا صعبا على نظيره البحرينى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى فى بطولة كأس العرب فى نستختها العاشرة.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى جاء متوسط المستوى من جانب المنتخبين، وسنحت فرص قليلة خلال أول 45 دقيقة من اللقاء. 

وفى الشوط الثانى نجح منتخب قطر فى تسجيل هدف الفوز عن طريق لاعب الوسط عبد العزيز حاتم، فى الدقيقة 69، من ضربة رأسية سكنت على يمين الحارس البحرينى. 

وتصدر المنتخب القطرى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ثم العراق وعمان برصيد نقطة واحدة، بعد تعادلهم إيجابيا بنتيجة 1 - 1 فى وقت سابق من اليوم، وأخيرا البحرين بدون رصيد من النقاط. 

وأقيم حفل افتتاح بسيط لانطلاق النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب، بحضور أمير قطر تميم بن حمد والسويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وشهد حفل افتتاح كأس العرب وجود شخصيات تاريخية وفنية عربية، حيث ظهر النجم المصرى الراحل سعيد صالح سعيد صالح بإستخدام تقنية الهيلوجرام، بالإضافة إلى فيروز. 

كما شهد حفل الإفتتاح عرض مجموعة من الأغانى ممثلة عن كل دولة عربية مشاركة فى كأس العرب. 

وعادت بطولة كأس العرب بعد توقف تسع سنوات، ولكن بشكل جديد برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، وستلعب البطولة على ملاعب كأس العالم 2022. 

وتوجت 5 منتخبات بلقب كأس العرب خلال 9 نسخ سابقة من البطولة، ويعد المنتخب العراقى الأكثر تتويجا بـ 4 ألقاب، المنتخب السعودى لقبين وكل من مصر، المغرب وتونس بلقب واحد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كأس العرب.. منتخب قطر يهزم البحرين بهدف ويتصدر المجموعة الأولى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-11-30 91

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.