مواصفات فيفو واي 55 5 جي – vivo Y55 5G تظهر على منصة Geekbench

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مواصفات فيفو واي 55 5 جي – vivo Y55 5G تظهر على منصة Geekbench والان إلى التفاصيل :

تستعد فيفو لإطلاق مجموعة من هواتفها، فيفو واي 55 5 جي ومن ضمن الهواتف هاتف فيفو واي 55 5 جي – vivo Y55 5G حيث ظهر الهاتف اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

مواصفات فيفو واي 55 5 جي

وفقًا لتقرير صادر عن mysmartprice، ورد أن شركة vivo تعمل على هاتف ذكي جديد يسمى فيفو واي 55 5 جي – vivo Y55 5G، تم التأكيد على أن الاسم الرمزي للهاتف الذي يحمل رقم الطراز vivo V2127 هو vivo Y55 5G من خلال قاعدة بيانات IMEI، حيث ظهر الهاتف على موقع Geekbench المعياري مع بعض مواصفاته الرئيسية.

بحسب قائمة Geekbench فإنّ الهاتف يتم تشغيله بواسطة ARM MT6833V / ZA، وهو معالج MediaTek Dimensity 700 SoC، تكشف القائمة أن المعالج مجهز بستة أنوية لوحدة المعالجة المركزية تعمل بسرعة 2.00 جيجاهرتز وأن النوى الأخرى تعمل بتردد 2.20 جيجاهرتز.

تكشف القائمة أيضًا أن الجهاز سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل على نظام أندرويد 12 وسوف يحتوي على واجهة FunTouchOS UI.

.. فيفو واي 55 اس – Vivo Y55s السعر والمواصفات الكاملة للهاتف في أحدث الصور المسربة

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجل الجهاز 430 نقطة في الاختبار أحاديّة النواة بالإضافة إلى 1438 نقطة في الاختبارات متعدد النواة.

تم رصد vivo V55 5G لأول مرة، لذا فإن المعلومات المتعلقة به نادرة، لكننا نتوقع رؤية المزيد من التسريبات حول الجهاز تكشف المزيد من التفاصيل عن المواصفات.

لم تكشف التسريبات أيّ تفاصيل متعلقة بسعر الهاتف أو موعد الإطلاق، ومن المتوقّع إطلاق الهاتف نهاية العام الحالي، ومن المتوقّع أيضًا أنّ تقوم الشركة بمشاركة التفاصيل حول الهاتف.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواصفات فيفو واي 55 5 جي – vivo Y55 5G تظهر على منصة Geekbench نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رقمي Raqami TV اخر الاضافات مصر 2021-11-30 214

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.