قطر تهزم البحرين بهدف وتتصدر المجموعة الأولى في كأس العرب

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي قطر تهزم البحرين بهدف وتتصدر المجموعة الأولى في كأس العرب والان إلى التفاصيل :

فاز منتخب قطر على البحرين بهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب البيت ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة العربية.

سجل الهدف عبد العزيز حاتم في الدقيقة 69.

وكان حفل الافتتاح قد أُقيم قبل اللقاء حيث حفل بالعديد من الفقرات، وكذلك صوت الراحلة أم كلثوم، وكذلك الفنان فيروز، وسط تصفيق كبير من كل الحضور.

كما ظهر الفنان الراحل سعيد صالح، في حفل الافتتاح بتقنية الهيلوجرام من خلال حفل الافتتاح.

وحضر السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حفل الافتتاح، الذي شمل العديد من الفقرات الفنية والغنائية.

جدير بالذكر أن المباراة الاولى كانت تونس أمام موريتانيا، وانتهت بفوز نسور قرطاج بخمسة أهداف مقابل، أما المباراة الثانية فكانت بين العراق واليمن، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويلتقي المنتخب المصري في الثالثة عصر الغد أمام المنتخب اللبناني في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة كأس العرب.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي لقاء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش، اليوم الثلاثاء، خلال معسكرهم التدريبي المقام بدولة قطر استعداداً لمنافسات بطولة كأس العرب.

يأتي ذلك ضمن جدول الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لدولة قطر لحضور افتتاح بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية "الدوحة" في الفترة من ٣٠ نوفمبر حتي ١٨ ديسمبر المقبل بمشاركة ١٦ منتخباً تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

حث الوزير لاعبي المنتخب بمواصلة تقديم الأداء المميز، وتحقيق نتائج إيجابية ببطولة كأس العرب، والفوز في مختلف المباريات والوصول لنهائي البطولة، وتحقيق لقبها لإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية، وإسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب وتنتظر منه الكثير في مختلف المنافسات.

أكد الدكتور أشرف صبحي، تميز جيل لاعبي المنتخب الوطني الحاليين، وتقديم الدعم والمساندة لهم، وحرص اللاعبين على بذل أقصى ما في وسعهم من جهد، وتقديم أداء مشرف، وتحقيق نتائج متميزة لرفع اسم "مصر" عالياً في البطولات المختلفة التي يخوضونها.

يشارك المنتخب الوطني في منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات "الجزائر ، لبنان، السودان"، وتنطلق أولي مباريات الفراعنة غدا الأربعاء بمواجهة منتخب لبنان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قطر تهزم البحرين بهدف وتتصدر المجموعة الأولى في كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-11-30 106

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.