مقتنيات «باتمان» و«جيمس بوند» بمزاد علني

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي مقتنيات «باتمان» و«جيمس بوند» بمزاد علني والان إلى التفاصيل :

مزاد علنى ضخم يُقام هذا الأسبوع فى مدينة «بيفرلى هيلز» الأمريكية على عدد من القطع التى سبق أن استُخدِمَت فى أفلام هوليوودية، منها مثلاً زى جون ترافولتا فى «بالب فيكشن».

ولوح ركوب الأمواج الذى استخدمه باتريك سوايزى فى «بوينت بريك» والسيف الضوئى للِيام نيسون فى «ذى فانتوم ميناس»، ويضم المعرض أكثر من 1200 قطعة مرتبطة بأفلام بارزة.

بينها «باتمان» و«باك تو ذى فيوتشر» و«هارى بوتر» و«جيمس بوند» «وغايمأوف ثرونز» أو بمشاهير كمارلين مونرو وبروس ويليس وكيانو ريفز وسواهم،ومن المتوقع أن تستقطب أكبر قدر من الاهتمام بزة بيرى إليس السوداء التى ارتداها جون ترافولتا فى «بالب فيكشن» .

وسيف الليزر الذى استخدمه لِيام نيسون فى دور محارب الجيداى كوى غون دجين ضمن فيلم «ذى فانتوم ميناس»، أحد أجزاء سلسة «ستار وورز»، ويقدر سعر كل منهما بما بين 20 و40 ألف دولار.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مقتنيات «باتمان» و«جيمس بوند» بمزاد علني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم منوعات مصر 2021-11-30 127

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.