المعاني لرؤيا: الوضع الوبائي في الأردن غير مريح - فيديو

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي المعاني لرؤيا: الوضع الوبائي في الأردن غير مريح - فيديو والان إلى التفاصيل :

قال الوزير الأسبق الدكتور وليد المعاني، إن الوضع الوبائي في الأردن غير مريح، حيث تشير جميع المؤشرات بتسارع في ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات ووجد حالات نشطة ترقد في المنازل.

وتوقع خلال حديثه لبرنامج نبض البلد، الثلاثاء، أن ينتهي الأسبوع الوبائي الحالي بأكثر من 30 ألف حالات بفيروس كورونا سجلت أسبوع.

اقرأ أيضاً : وزير صحة أسبق يوجه رسالة إلى مرضى كورونا في المنازل

وأشار إلى أنه يوجد حالات مصابة بفيروس كورونا في المنازل، متسائلا هل يوجد منظومة تراقبهم وتتابع حالاتهم المرضية والتي يقدر عددهم بنحو 54 ألف شخص.

واعتبر المعاني أن مصابي كورونا الذي يرقدون في المنازل هم من نقلوا الفيروس إلى طلبة المدارس، بالتالي بدأ ينتقل بين الطلبة.

وبين أن نسبة نقل العدوى بين الطلبة أقل من نصف بين الكبار، مشيرا إلى أن الأطفال لا يدخلون إلى المستشفيات كما نرى مع الكبار، وأغلبهم يصاب إصابة "صامته" وينقلونه للكبار، وفقا للمعاني.

وقال المعاني إن المركز الوطني للأوبئة لم يفعل شيء بالتعامل مع ملف كورونا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المعاني لرؤيا: الوضع الوبائي في الأردن غير مريح - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2021-11-30 67

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.