وزارة التربية تؤكد الإبقاء على إجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط

اخبار الجزائر

مشاهدة او قراءة التالي وزارة التربية تؤكد الإبقاء على إجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط والان إلى التفاصيل :

الجزائر - أكدت وزارة التربية الوطنية، مساء يوم الثلاثاء، الابقاء على إجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط ، عكس ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، داعية الى "ضرورة" تقصي صحة المعلومات من مصدرها.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن امتحان شهادة التعليم المتوسـط "يتوج مرحلة التعليم الإلزامي ويسمح بتقييم كفاءات التلميذ واستعداداته لمواصلة الدراسة في التعليم الثانوي العام والتكنولوجي"، مفندة بذلك ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إلغاء هذا الامتحان.

إقرأ أيضا:    تثمين قرار إلتزام المدارس الخاصة بدفتر الشروط المحدد لكيفية التدريس

ودعت في هذا الشأن الى "ضرورة تقصي صحة المعلومات من مصدرها وكذا عبر الموقع الالكتروني للوزارة وصفحاتها الرسمية الموثقة الوحيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تم التذكير بأن عملية التسجيلات لهذا الامتحان المدرسي الوطني كانت قـد انطلقت أول أمس الاحد وستتواصل إلى غاية 23 ديسمبر 2021.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزارة التربية تؤكد الإبقاء على إجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الجزائرية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الأنباء الجزائرية اخبار الجزائر الجزائر 2021-11-30 62

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.