النيابة العامة تتابع المحامي زيان بعدة تهم منها بث اتهامات كاذبة وأول جلسة في9 دجنبر

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي النيابة العامة تتابع المحامي زيان بعدة تهم منها بث اتهامات كاذبة وأول جلسة في9 دجنبر والان إلى التفاصيل :

قرر الوكيل العام لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، اليوم الثلاثاء، متابعة المحامي محمد زيان، قضائيا بعدة تهم في ملف جنحي تأديبي.

وينتظر أن يمثل زيان أمام المحكمة الخميس 9 دجنبر 2021، في حالة سراح، لمتابعته قضائيا بتهم منها، “إهانة رجال القضاء وموظفين عموميين، بمناسبة قيامهم بمهامهم بأقوال وتهديدات بقصد المساس بشرفهم وبشعورهم بالاحترام، الواجب لسلطتهم”، و”إهانة هيئات منظمة”، و”نشر أقوال بقصد التأثير على قرارات رجال القضاء قبل صدور حكم غير قابل للطعن، وتحقير مقررات قضائية”، و”بث ادعاءات ووقائع كاذبة ضد امرأة بسبب جنسها”.

وكان زيان موضوع تحقيق من طرف الفرقة الوطنية  للشرطة القضائية بالدار البيضاء بسبب تصريحات أدلى بها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل النيابة العامة تتابع المحامي زيان بعدة تهم منها بث اتهامات كاذبة وأول جلسة في9 دجنبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم 24 اخر الاخبار المغرب 2021-11-30 106

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.