رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز يدعو إلى خلع عباءة الحزبية حتى تتحرر اليمن

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز يدعو إلى خلع عباءة الحزبية حتى تتحرر اليمن والان إلى التفاصيل :

تعز (عدن الغد) خاص

قال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بمحافظة تعز الأستاذ/بليغ التميمي، أن التعامل مع الإنتصارات التي تحرزها القوات المشتركة بعقلية الطبينة شيئ مزعج، وأن الأقلام التي تدعو إلى توحيد الصفوف وتكاتف الجهود للأسف لم تتناول هذا الموضوع ولو بكلمة.

وقال في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "العدو  لا يفرق بين القوات المشتركة أو محور تعز وكذلك لن يفرق بين إصلاحي أو مؤتمري أو إشتراكي أو ناصري".

واختتم قائلاً "ياعقلاء اليمن ومحبيه أتحدوا وأنسفوا الأحقاد والمناكفات والمكايدات وأخلعوا عباءة الحزبية حتى تتحرر اليمن بإذن الله وبعدها لكلٍ حزبه والوطن للجميع".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الثوري بتعز يدعو إلى خلع عباءة الحزبية حتى تتحرر اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2021-11-30 85

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.