نيل بهات وإيشواريا شارما يحتفلان بعقد قرانهما «صور»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي نيل بهات وإيشواريا شارما يحتفلان بعقد قرانهما «صور» والان إلى التفاصيل :

عقد قران الفنانين نيل بهات وإيشواريا شارما، بطلي مسلسل «حبيبتي من تكون»، الحاصل على أعلى نسب مشاهدة بالوطن العربي، اليوم، وسط أجواء وطقوس هندية.

وشارك نيل بهات، وإيشواريا راي، بطلا مسلسل «حبيبتي من تكون»، عدة صور من الزفاف، عبر صفحاتهما على السوشيال ميديا، وعلقا: «من شخص واحد لاثنين، من أنا لـ نحن، لقد حققنا الترابط، لقد فعلناها».

وقع نيل وأيشواريا، في الحب، خلال تصويرهما مسلسل «حبيبتي من تكون»، الحاصل على أعلى نسب مشاهدة بالوطن العربي، ويسمى بالهندية «Ghum Hai Kisikey Pyaar Meiin».

ومن المقرر أن يقيم نيل بهات وإيشواريا شارما، حفل زفافهما لاحقًا في مومباي، حسب ما صرحا الثنائي لـ موقع «ذا إنديان أكسبريس» الهندي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نيل بهات وإيشواريا شارما يحتفلان بعقد قرانهما «صور» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-12-1 268

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.