أغنية كأس العرب.. رحمة رياض وعبد العزيز لويس يطرحان "حجرة ورقة ومقص"

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أغنية كأس العرب.. رحمة رياض وعبد العزيز لويس يطرحان "حجرة ورقة ومقص" والان إلى التفاصيل :

افتتحت الفنانة العراقية رحمة رياض فعاليات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، بأغنية "الكوكب" وسط التصفيق الحار والتفاعل الكبير من الجمهور الحاضر الذي قدر بمئات الآلاف ترافقها لوحات راقصة وسط ألوان ساحرة وجذابة.

وقدمت رحمة إلى جانب الفنان عبد العزيز لويس الأغنية الخاصة بالبطولة والتي حملت عنوان "حجرة ورقة ومقص" من كلمات حميد البلوشي، ألحان عبدالعزيز لويس وتوزيع طلال العيدان.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج جاسم الحربان، وطرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

m.youtube.com/watch?v=zRqQOAXdtpE&feature=youtu.be

وتخلل المهرجان استعراض ضخم امتزج فيه التاريخ بالحداثة من لوحات رسمت تاريخ المنطقة العربية ووحدتهم وتكاتفهم، حيث تم المزج بين العناصر الحية للاستعراض من أشخاص قدموا هذه اللوحات على الحقيقة مع استخدام تقنية الهولوجرام، وظهرت من خلالها السيدة فيروز وهي تغني "سنرجع يوما" بالإضافة إلى شخصية الراحل عبد الحسين عبدالرضا وسعيد صالح وشخصية جحا.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أغنية كأس العرب.. رحمة رياض وعبد العزيز لويس يطرحان "حجرة ورقة ومقص" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة ستار مصر 2021-12-1 313

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.