موسكو: "السيل الشمالي-2" شأن يخص روسيا وألمانيا وليس الكونغرس الأمريكي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي موسكو: "السيل الشمالي-2" شأن يخص روسيا وألمانيا وليس الكونغرس الأمريكي والان إلى التفاصيل :

Reuters Maxim Shemetov

صرح نائب المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة دميتري بوليانسكي بأنه لا علاقة للكونغرس الأمريكي بمشروع "السيل الشمالي-2" لضخ الغاز الروسي إلى ألمانيا.

وقال لبوليانسكي خلال مؤتمر صحفي، ردا على سؤال حول دعوات مشرعين في الكونغرس لفرض عقوبات على المشروع: "هذا شأن يخص روسيا وألمانيا، ومن الصعب أن أفهم ما هي علاقة الكونغرس الأمريكي به".

وتابع قائلا: "بوسعهم أن يعبروا عن غضبهم تجاه أي شيء، ونحن لا نرى أي مشكلة في ذلك".

وأكد بوليانسكي أن موقف روسيا تجاه العقوبات الأمريكية ضد "السيل الشمالي-2" معروف، وهو يتمثل في أن تلك العقوبات غير شرعية وتتناقض مع القانون الدولي.

ويأتي ذلك على خلفية عرقلة أعضاء جمهوريين في الكونغرس إقرار ميزانية البنتاغون بسبب رفض الديمقراطيين إقرار قيود إضافية على مشروع "السيل الشمالي-2" الذي تعتبره واشنطن "تهديدا" على أمن الطاقة في أوروبا.

وكانت روسيا وألمانيا قد دافعت على المشروع، مؤكدتين أنه تجاري بحت.

المصدر: "تاس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موسكو: "السيل الشمالي-2" شأن يخص روسيا وألمانيا وليس الكونغرس الأمريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-12-1 111

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.