استرجع شعرك الأسود مرة أخرى وتخلص من الشعر الأبيض بشكل دائم بصبغة طبيعية

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي استرجع شعرك الأسود مرة أخرى وتخلص من الشعر الأبيض بشكل دائم بصبغة طبيعية والان إلى التفاصيل :

أقوي الوصفات الطبيعية التي تعمل على صبغ الشعر الابيض سريعا هذا ما سنقدمه اليوم لكل متابعي موقعنا ثقفني الكرام، حيث تتزايد مؤشرات البحث دوما على أفضل طرق لصبغ الشيب دون اكسجين، فكما نعلم أن الصباغات الكيميائية ترهق الشعر كثير وتتسبب في اتلافه مع تكرار الاستخدام،  ولذلك تتجه الكثير إلى تطبيق الوصفات الطبيعية التي تعد أكثر آمانا  على الشعر واليكي أفضل مجموعة من الخلطات الفاعلة.

حولي الشعر الابيض إلى اللون البرتقالي المحمر

يعد اللون البرتقالي المحمر من أروع واحدث الألوان الخاصة بالشعر، فتسعي العديد من السيدات للحصول إلى هذا اللون فمن خلال توزيع كوب من عصير البرتقال على الشعر وتغطيته بفوطة لمدة ساعة ثم يشطف الشعر بعدها بالماء، تكرر تلك الوصفة على الأقل مرة من كل أسبوع لاخفاء الشيب تدريجياً.

تحويل لون الشيب إلى اللون الأسود 

يمكن تطبيق وصفة الشاي للحصول على الشعر الأسود اللامع، حيث يساعد الشاي الأسود على صبغ شيب الشعر سريعا بدون إضافة مكونات أخري بجانبه، وذلك من خلال غلي 6 ملاعق كبيرة من الشاي الأسود وتزيد حسب طول الشعر،  ثم بعد أن يبرد يوزع بشكل جيدا من الجذور وحتي الأطراف ويترك بعدها لمدة ساعة قبل شطفه بالماء البارد،  ينبغي المواظبة على تلك الوصف. مرة من كل أسبوع لنتيجة مذهلة.

صبغ الشعر باللون البني الداكن

لا نختلف على أن الشعر البني بجميع درجاته هو الأفضل من بين الالوان،  كونه لون مميز ويزيد من جمال المرأة،  فمن خلال خلط كمية من القهوة الخام مع كمية من الكاكاو مع ثلاث أكواب ماء ويوضع الخليط على النار لمدة دقائق حتي يغلي ثم يوزع جيدا على الشعر باستخدام مشط او فرشاة ويترك لمدة ساعة قبل شطفه الخليط بالماء الفاتر.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل استرجع شعرك الأسود مرة أخرى وتخلص من الشعر الأبيض بشكل دائم بصبغة طبيعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-12-1 228

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.