وزراء ومشاهير في انطلاق أول فعالية نسائية للاحتفال بإنجازات الدولة - صور

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وزراء ومشاهير في انطلاق أول فعالية نسائية للاحتفال بإنجازات الدولة - صور والان إلى التفاصيل :

شهد  قصر القبة انطلاق أولى فعاليات أول مؤتمر وقمة تفاعلية دولية نسائية، نظمها منتدى "الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً" بالشراكة مع المجلس القومى للمرأة والاتحاد الأوروبى، وذلك تحت شعار "المرأة المهنية فى الحياة العامة"، وذلك بحضور 6 وزراء للمشاركة فى احتفالات المرأة المهنية بالاستحقاقات والنجاحات التي حققتها خلال عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانعقدت القمة بحضور ومشاركة كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر والدكتورة سيما بحوث المدير التنفيذى لهيئة الأمم المتحدة للمرأة والسفير السعودى بالقاهرة، بالإضافة إلى رؤساء كبرى المؤسسات المحلية والدولية ذات الصلة، وعدد من سفراء دول العالم.

كما حضر عدد كبير من سيدات المجتمع والأعمال منهم أمل رضا وحنان السلاب وهالة سرحان وذينب تاكى وهالة البرعى و د.عبير عصام وماجدة برسوم والنائبة د. صبورة السيد ونور الزينى وأميمة غايش وسحر الزغبي والنائبة أمل سلامة ونرمين زعتر ورشا عزيز ونيفين الديب ومى جلال والمهندسة رباب عبد العاطى من الفنانين ماجد المصرى وكريم فهمى ونيللى كريم وجميلة عوض ورضوى الشربينى.

اقرأ أيضا| «القومي للمرأة» ينظم ندوة حول المشاركة السياسية لمناهضة العنف ضد المرأة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزراء ومشاهير في انطلاق أول فعالية نسائية للاحتفال بإنجازات الدولة - صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-12-1 183

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.